رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مواعيد مباريات إياب ربع نهائي البطولة العربية

بوابة الوفد الإلكترونية

نشر الاتحاد العربي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء، مواعيد مباريات إياب دور ربع النهائي للبطولة العربية، والمعروفة في نسختها الحالية باسم، كأس محمد السادس للأندية الأبطال 2019/2020.

وجاءت مواعيد مباريات إياب دور الربع النهائي كالتالي :-

الشرطة العراقي × الشباب السعودي

يستضيف فريق الشرطة العراقي نظيره الشباب السعودي، في المباراة التي تجمع بينهما يوم الإثنين الموافق 20/1/2020  في تمام الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، والرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة والنصف بتوقيتى أبوظبي، علي استاد الملبك عبدالله الثاني – عمان، ضمن منافسات دور الربع النهائي من البطولة العربية.

الإسماعيلي × الاتحاد السكندري

فيما يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة التي تجمع بينهما يوم الجمعة 24/1/2020 في تمام الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة بتوقيت أبوظبي، علي ملعب الإسماعيلي، ضمن منافسات دور الربع النهائي من البطولة العربية.

الرجاء المغربي × مولودية الجزائر

ويستضيف فريق الرجاء المغربي نظيره مولودية الجزائر في المباراة التي تجمع بينهما يوم الأحد 9/2/2020 في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبوظبي، علي ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات دور الربع النهائي من البطولة العربية.

أوليمبيك أسفي المغربي × الاتحاد السعودي

كما يستضيف فريق أوليمبيك أسفي المغربي نظيره الاتحاد السعودي، في المباراة التي تجمع بينهما يوم السبت 15/2/2020 في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبوظبي، علي ملعب المسيرة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة العربية.