رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اتحاد "الطائرة" يعقد أول اجتماعاته الثلاثاء

رياضة

الأحد, 07 أكتوبر 2012 09:41
اتحاد الطائرة يعقد أول اجتماعاته الثلاثاء علي السرجاني
كتب ــ عماد يونس:

تسلم على السرجانى، رئيس اتحاد الكرة الطائرة، الدعوة لمجلس إدارة الاتحاد الجديد للانعقاد يوم الثلاثاء المقبل، لاختيار نائب رئيس الاتحاد بين الثنائى المهندس طارق عبد الحكم أو عبدالحميد الوسيمى، كما سيتم الإعلان عن موعد تشكيل اللجان الفنية للاتحاد وإن كان متوقعاً أن تشهد لجنة الإعلام صراعاً نسائياً بين كابتن مصر والأهلى هناء حمزة ومنى عبدالكريم زميلتها فى الملاعب.

كما سيتم اختيار أعضاء المكتب التنفيذى للاتحاد ويسعى جمال شيحة الفائز من قائمة د. عمرو علوانى إلى دخوله.
ويناقش الاجتماع الأسماءالمطروحة للتعيين داخل مجلس إدارة الاتحاد كخبراء.
من ناحية أخرى، أعلن السرجانى أنه بعد فوزه برئاسة الاتحاد لدورته الجديدة فإنه يفتح صفحة جديدة مع كل أبناء اللعبة من أجل النهوض باللعبة على الصعيد الدولى وعودة مصر لمركزها الطبيعى فى البطولات العربية والأفريقية والدولية، وسوف يتم دعوة جميع أعضاء الأسرة الذين لم يحالفهم الحظ بالفوز فى الانتخابات الجديدة للانضمام إلى اللجان الفنية بالاتحاد والمناطق من أجل الاستفادة بخبرتهم فى تطوير الاتحاد واللعبة.
وأكد أن المرحلة المقبلة سوف يتم العمل على هيكلة جميع

الأمور داخل الاتحاد مما يتماشى مع النظام الدولى والعالمى، وحول أزمة «الشفتين»، أكد السرجانى أنه إهدار للمال العام ولا يجب السكوت عليه لأن القانون طلب توفير مكان ولكن بأجر وليس مجانياً كما كان يحدث ولا يعقل أن يكون لدى ما يقرب من 6 ملايين جنيه متجمدة ولا أستطيع دفع رواتب العاملين بأسرة الاتحاد أو الأجهزة الفنية. وأضاف أنه لا يحارب أشخاصاً ولكنه يعمل على إعادة حقوق الاتحاد الضائعة.
فى شأن آخر، عقد وزير الرياضة العامرى فاروق، اجتماعاً مع على السرجانى تم خلاله طرح المشاكل التى تقابل الاتحاد من أجل العودة لمركزه الطبيعى على الصعيد الدولى، وكذلك كيفية تطوير الملاعب، وأكد الوزير دعمه للاتحاد كاملاً.

أهم الاخبار