رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مانشستر سيتي يكتسح أستون فيلا بسداسية في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي وأستون
مانشستر سيتي وأستون فيلا

فاز فريق مانشستر سيتي علي نظيره أستون فيلا بسداسية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي.

افتتح أهداف المباراة الجزائري رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي في الدقيقة 18، من خلال تسيدة رائعة بعد مراوغة الدفاع ، ثم في الدقيقة 24 سجل محز الهدف الثاني له ولفريقه بعد أن إستغل خطأ مدافع أستون فيلا دريكووتر وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 28 أضاف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الهدف الثالث للسيتي بعد أن سدد كرة قوية من علي حدود الجزاء ، وقبل انتهاء الشوط الأول وفي الدقيقة الأول من الوقت المحتسب بدلا من الضائع أضاف جابريل جيسوس الهدف الرابع للسيتي بعد أن مرر له كيفين دي بروين كرة دلخل منطقة الجزاء ليضعها جيسوس في الشباك بكل سهولة.

ثم في الدقيقة 57 من عمر المباراة أضاف أجويرو

مهاجم السيتي الهدف الثاني له والخامس لفريقة ،بعد أن توغل داخل منطقة جزاء أستون فيلا وراوغ الدفاع ثم سدد كرة قوية سكنت الشباك ، ولم ينتظر أجويرو طويلا ليسجل هدفه الثالث والسادس للفريق في الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

وسجل فريق أستون فيلا هدف شرفي بالمباراة في الدقيقة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، من خلال ركلة جزاء نفذها أنور غازي مهاجم فيلا.

وبتلك النتيجة يحصد مانشستر سيتي ثلاث نقاط ليرتفع رصيده إلي 47 نقطة محتلا مركز الوصيف في الدوري، بينما يتجمد رصيد أستون فيلا عند 21 نقطة في المركز الثامن عشر.