رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إنبى يهدد بتصعيد أزمة "عوض" للفيفا

رياضة

الجمعة, 05 أكتوبر 2012 09:32
إنبى يهدد بتصعيد أزمة عوض للفيفاعوض
كتب - محمد اللاهوني:

هدد مسئولو نادي إنبي بقيادة المهندس محمد بدر الدين رئيس النادي بتصعيد أزمة تأخر مستحقات إسلام عوض لاعب وسط الفريق السابق الذي انتقل مؤخراً إلى الزمالك إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بعد أن واصل الفريق الأبيض مماطلته في سداد أقساط صفقة إسلام عوض في الفترة الماضية.

كان إنبي قد قام بتحريك دعوى قضائية ضد رئيس نادي الزمالك ممدوح عباس، وشدد بدر الدين على التمسك بحقوق النادي البترولي في الحصول على مستحقات صفقة إسلام عوض خاصة أن مسئولي الزمالك لم يلتزموا بوعودهم بجدولة هذه المستحقات خلال الفترة الماضية وبالتالي ليس من الطبيعي أن يكون هناك التزام من إنبي وتقدير لظروف الزمالك المالية الصعبة.
في المقابل رفض طارق العشري المدير الفني للفريق البترولي فكرة احتراف صالح جمعة لاعب وسط الفريق بعد تلقيه عدة عروض من شركات تسويق عالمية للرحيل إلى أندية أسبانية وإيطالية على رأسها نادي كاتانيا الإيطالي الذي دخل في مفاوضات لضم اللاعب في الفترة الماضية إلا أن مسئولي إنبي تمسكوا باستمرار اللاعب.
وطلب صالح جمعة من مسئولي إنبي الموافقة على الاحتراف خارج مصر في يناير المقبل خاصة أنه لا يشارك بشكل أساسي في الفترة القادمة ويتمنى الرحيل للاحتراف من أجل تثبيت أقدامه في المنتخب بعد انضمامه لأول مرة في معسكر الإمارات.
ويواصل الفريق استعداداته لانطلاق الدوري الممتاز يوم 17 أكتوبر

الجاري أمام طلائع الجيش ويخوض الفريق اليوم مباراة ودية مع الداخلية على ملعبه بتروسبورت قبل أن يواجه غداً السبت نظيره حرس الحدود في محاولة لمزيد من الانسجام بين عناصر الفريق في المرحلة القادمة ورفع اللياقة البدنية.
أكد طارق العشري المدير الفني للفريق أنه يتمنى عدم تأجيل عودة الدوري مرة آخرى لأن التأجيل هذه المرة قد يؤدي إلى إلغاء المسابقة موضحاً أن اللاعبين يشعرون بالملل نتيجة كثرة التدريبات بدون هدف واضح بعد المخاوف التي تتزايد حول تأجيل المسابقة في الفترة الأخيرة بسبب ضغوط الألتراس لعدم بدء النشاط قبل القصاص لشهداء مجزرة ستاد بورسعيد.
أضاف أن الظروف الحالية بكثرة تأجيل المسابقة دفعت الجهاز الفني أكثر من مرة لتغيير نظام فترة الإعداد موضحاً أن فريقه خاض فترة إعداد قوية قبل مباراة السوبر أمام الأهلي وبعد تأجيل الدوري تم تأجيل الاستعدادات مرة آخرى وعادت اللياقة البدنية إلى الصفر.

أهم الاخبار