رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلى يؤدى مرانه الأساسى فى نيجيريا قبل موقعة "صن شاين"

رياضة

الجمعة, 05 أكتوبر 2012 09:17
الأهلى يؤدى مرانه الأساسى فى نيجيريا قبل موقعة صن شاين
كتب – محمد حسام:

غادرت القاهرة فى الثامنة والنصف صباح أمس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى طريقها إلى نيجيريا، استعداداً للمباراة الافريقية امام فريق صن شاين النيجيرى فى الرابعة عصر غد السبت بتوقيت القاهرة فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة دورى رابطة الأبطال الأفريقى.

تجمع الفريق فى ساعة مبكرة من صباح لأمس بمقر النادى بالجزيرة وتوجه اللاعبون بصحبة الجهاز الفنى للمطار مباشرة، وتواجد على رأس البعثة حسن حمدى رئيس النادى واستغرقت رحلة الفريق إلى نيجيريا حوالى 6 ساعات طيران متواصلة بدون ترانزيت، كما هو معتاد فى رحلات الأهلى الافريقية.
وكان فى انتظار البعثة لدى وصولها مطار لاجوس سيد عبدالحفيظ مدير الكرة المتواجد فى نيجيريا منذ يومين للاطمئنان

على الترتيبات الخاصة بفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوجه الفريق مباشرة إلى فندق الاقامة لتسكين اللاعبين والجهاز الفنى وتناول الجميع وجبة الغداء وحصلوا على قسط من الراحة بعدها أدى الفريق مرانا خفيفا مساء أمس بناء على تعليمات حسام البدرى المدير الفنى للفريق الذى فضل خوض مران خفيف لفك العضلات بعد عناء رحلة السفر بعدها توجه اللاعبون مرة اخرى للفندق وخلدوا للنوم على ان يؤدى الاهلى مرانه الاساسى غدًا فى نفس موعد المباراة على الملعب الذى ستقام عليه حتى يعتاد اللاعبون على ارضية الملعب.
ينتظر ان يستقر البدرى وجهازه المعاون على
التشكيل الاساسى الذى سيخوض به اللقاء خلال مران اليوم، حيث طالب الجهاز الفنى بأن يكون المران سريًا خوفا من جواسيس صن شاين، خاصة ان البدرى سيطبق ايضا فى المران خطة المباراة.
كما يعقد الاجتماع الفني للمباراة بحضور دانيال بينيت الحكم الجنوب إفريقي ومراقب المباراة الليبيري للتعرف على ألوان قمصان الفريقين وآخر الاستعدادات الإدارية للقاء.
أكد محمد يوسف المدرب العام ان اللاعبين تعاهدوا على بذل أقصى الجهد فى المباراة من أجل تحقيق هدفهم بالتأهل للمباراة النهائية واستعادة العرش الافريقى والعودة مرة أخرى للمشاركة فى مونديال العالم للاندية.
أضاف يوسف أن الجهاز الفنى شاهد بعض مباريات صن شاين عن طريق الفيديو، حيث نجح الجهاز فى التعرف على طريقة لعب المنافس وتحديد نقاط القوة والضعف داخل صفوفه لضمان تحقيق نتيجة ايجابية تساعد فى تسهيل مهمة الفريق خلال لقاء العودة بالقاهرة فى الحادى والعشرين من الشهر الجارى باستاد برج العرب بالاسكندرية.

 

أهم الاخبار