رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الألتراس" يدفع الكرة المصرية إلى حافة الهاوية

رياضة

الأربعاء, 03 أكتوبر 2012 21:29
الألتراس يدفع الكرة المصرية إلى حافة الهاوية الالتراس
كتب – محمود علي الدين:

لم أندهش عندما هاجم خيرت الشاطر النائب الأول لمرشد الاخوان المسلمين جريدة «الحرية والعدالة» الناطقة بلسان الحزب الحاكم والذراع السياسية لجماعة الإخوان بسبب هجوم الجريدة علي جماهير الألتراس بعد اقتحامها لمقر النادي الأهلي. فالألتراس شباب مصري شارك عدد كبير منهم في ثورة 25 يناير، والأهم من ذلك أن معظمهم له صوت انتخابي وقادرون علي ترجيح كفة أي مرشح في انتخابات مجلس الشعب القادمة! ولا شك أن الإخوان يسعون للحصول علي نسبة كبيرة من المقاعد في البرلمان القادم، بل إن التصريحات الصادرة من معظم قيادات

الحرية والعدالة تؤكد سعي الحزب للحصول علي أغلبية مطلقة في الانتخابات القادمة وهذا يجعلهم حريصين علي كل صوت انتخابي في الدولة وفي مقدمتها قطاع عريض جدا من الشباب اسمه «الألتراس»!!

وقد وجه عدد كبير من القوي السياسية اتهامات صريحة لقيادات حزب الحرية والعدالة بالسعي للاستحواذ علي الألتراس واستغلالهم في تحقيق مكاسب سياسية ومطامع انتخابية.. ودللوا علي ذلك بسكوت الدولة والحكومة والإخوان علي اقتحام جماهير الألتراس لمقر اتحاد الكرة وسرقة

بعض الكؤوس والدروع وأشياء اخري من الاتحاد واقتحامهم المتكرر للنادي الاهلي وتدريبات فريق الكرة.
وقد يري البعض أن محاولات «تسييس» الألتراس لن تكون قاصرة علي الإخوان المسلمين فقط وإنما ستمتد الي قوي وأحزاب أخري في خضم هذا الصراع والتنافس الشرس بين تلك الأحزاب للحصول علي أكبر نسبة من مقاعد البرلمان.. وبالطبع فإن هذا الكلام لا يعني شراء ذمم وضمائر جماهير الألتراس ولكن استغلال حماسهم وفورتهم ووطنيتهم ولا أستبعد أن يتم ذلك دون علم قيادات الألتراس.
الأيام القليلة الماضية شهدت شدا وجذبا وسط صرخات من الأندية بالإفلاس.. واللاعبون من عدم الحصول علي مستحقاتهم المالية وهو ما دفعنا في السطور التالية لكشف ما يدور داخل الأندية ومستقبل الكرة في مصر.

 

أهم الاخبار