رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المحافظ يصرف 10 آلاف جنيه لنادى المنيا

رياضة

الأربعاء, 03 أكتوبر 2012 14:40
المحافظ يصرف 10 آلاف جنيه لنادى المنيا جانب من جلسة المحافظ مع مجلس الإدراة
كتب- أشرف كمال:

 أكد الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا أنه على استعداد لتقديم كافة أشكال الدعم لفريق كرة القدم بنادي المنيا ومساندة مجلس الإدارة الجديد للبدء فى خطة النهوض بالنادي فى كافة الألعاب الفردية والجماعية خاصة فريق الكرة ليكون صعوده للدورى الممتاز.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع أعضاء مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي اليوم الأربعاء بحضور الدكتور بهاء على ولى الدين مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة ومحمد حمدي ماضي رئيس مجلس إدارة النادي.
وقال المحافظ إن الاهتمام بقطاع الناشئين بالنادي والعمل على تدعيمه باستمرار وتصعيد العناصر

الصالحة منهم هو الطريق الصحيح للنهوض بكافة الألعاب الرياضية داخل النادي وإخراج جيل من المتميزين الذين يستطيعون تشريف المحافظة والوطن في المسابقات المحلية والدولية.
وقرر المحافظ صرف مبلغ 10 آلاف جنيه من صندوق الخدمات والتنمية المحلية لصالح نادي المنيا الرياضي لإجراء صيانة لدورات المياه والمكونات والبنية الأساسية للنادي .
كما قرر المحافظ تحويل المذكرة التي تقدم بها مجلس الإدارة لرفع الحجز الإداري على النادي الى المستشار القانوني للمحافظة لاتخاذ الإجراءات القانونية
اللازمة حيال الموضوع.
  ومن جانبه أكد محمد حمدي ماضي رئيس مجلس إدارة نادي المنيا أن النادي بدأ مرحلة جديدة نحو السعي للتفوق الرياضي فى كافة الألعاب خاصة أن النادي كان قد حقق تفوق العام الماضي فى عدد من الألعاب كفريق تنس الطاولة الذي يلعب بالدوري الممتاز وفريق المصارعة الذى حصل على المرتبة الثانية على مستوى الجمهورية وخماسي كرة القدم المشارك بالدوري الممتاز ويحصل على مراكز متقدمة.
وأضاف أن الفريق بدأ فى تنمية موارده المالية للتغلب على المشكلات المالية التي كانت تواجه النادي وتتسبب فى حالة عدم استقرار فريق كرة القدم وعدم صعوده للممتاز مشيرا إلى أن المرحلة القادمة ستشهد طفرة فى فريق الكرة واهتماما كبيرا لتصعيده للدوري الممتاز.

أهم الاخبار