عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الألتراس يشكر لاعبى الأهلى على بيان الاعتذار

التراس
التراس

أعلنت رابطة ألتراس أهلاوي تقبلها لبيان اعتذار لاعبى نادى الأهلى عن المشاركة فى مباراة السوبر أمام إنبى موجهة الشكر لهم على موقفهم.

ونشرت الرابطة بيانا لها موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"
جاء نصه كالتالى :"
منذ 1907 حتى الان وهناك 11 لاعبا على مر التاريخ بجانب الجمهور صنعوا تاريخ النادى الاهلى حتى اليوم ..من صنعوا انتصارا أو حذفوا كلمة انكسار من قاموس هذا النادى ..جمهور لم يهاجم فريقه من أجل هزيمة بل كان مساندًا له على مر التاريخ..
منذ 5 سنوات وهناك مجموعة تساند كيان الاهلى مهما اختلفت داخله الاسماء.. وتلك هى عقلية الألتراس التى حاولنا غرسها داخل عقول افراد المجموعة وستظل قائمة للابد.
وخلال سنوات قادمة سوف تظل تلك الفكرة قائمة وسيأتى لاعبون جدد وسيكون هناك مشجعون جدد فى الاستاد وستكون فكرة مساندة الكيان قائمة ومترسخة بين عقول

الجميع..

واليوم فى اول رد فعلى ايجابى وملموس من لاعبى النادى الاهلى بشكل معلن تجاه حقوق الشهداء واهالى الشهداء فقد هاجمتهم الادارة بشكل قوى.. ليس لشىء سوى انهم اختاروا جمهورهم ..واختاروا ان يكونوا فى صف المساند الاكبر والابدى للنادى الاهلى على مر التاريخ.. ونؤكد لهم جميعا اننا معكم وسنكون المساند الاكبر لكم كما كنا وسنظل.
مجموعة ألتراس أهلاوى ستكون فى صف كل إنسان يساند القضية ويساند القصاص لحقوق الشهداء.. الحق دائما وابدا سيظل أعلى وأقوى من أبواق الباطل.
شكرا لاعبى النادى الاهلى .. وننتظر منكم المزيد