رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لاعبو الأهلى: لم نقصد إهانة أسر الشهداء

رياضة

الثلاثاء, 02 أكتوبر 2012 11:16
لاعبو الأهلى: لم نقصد إهانة أسر الشهداءلاعبو الأهلي

قام لاعبو النادى الأهلى اليوم الثلاثاء باصدار بيان رسمى لتوضيح موقفهم من خوض مباراة السوبر الأخيرة أمام إنبي، والتي فجرت أزمة طاحنة بين اللاعبين وبين مجموعة أولتراس أهلاوي وأسر شهداء القلعة الحمراء.

وأوضح اللاعبون عبير البيان أنهم لم يقصدوا الاساءة او الاستهانة بأسر الشهداء بالمشاركة فى اللقاء، وأنما كانوا حريصين على الحفاظ على كيان النادى الأهلى.
وجاء نص البيان كالتالي :

إيمانا بموقف ودور جماهيرنا العريقة في تشجيعنا والوقوف خلفنا في كافة المحافل والأماكن التي نذهب اليها، وايمانا وتقديرا منا أيضا لارواح شهدائنا الأبرار الذين فقدوا حياتهم من أجل كيان النادي ومن أجل الذهاب وراءنا وتشجيعنا وهو الشئ الذي لم

ننسه، ولو للحظة من خيال تفكيرنا الذي يجعلنا نعلن نحن كلاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي عن الاتي:

أولا : نحترم ونقدر مشاعر أهالي الشهداء في البحث عن حقهم الذي يعتبر جزءا أصيلا من حقنا نحن أيضا .


ثانيا: نود أن نعلم أهالي الشهداء بأننا شاركنا في مباراة السوبر الماضية أمام انبي خوفا على كيان النادي الذي كان سينضر في حالة عدم مشاركتنا في المباراة، بل وسعيا منا في الحصول على البطولة حتى نهديها لارواحهم كما نفعل الآن في بطولة دوري أبطال افريقيا التي نبذل

فيها قصارى جهدنا من أجل نيل لقبها وإهدائها لارواحهم الطاهرة.
ثالثا: لم ولن نقصد أبدا اهانة أسر وأهالي الشهداء في أي موقف ، بل نود دائما أن نخبرهم بأننا سنظل أوفياء لهم ولم نقصد اهانتهم بلعب المباراة ، بل ونقدر حقهم في الحضور من أجل احتجاجهم ولكننا فسرنا سبب لعبنا للمباراة.
رابعا: حق الشهداء من أول وأهم اهتماماتنا الذي لازلنا نبحث عنه، لذلك نحن ماضون مع أهالي الشهداء في كافة مطالبهم، بل ولازلنا عند قرارنا بالوقوف معهم تجاه اي موقف أو أزمة لا قدر الله سيتعرضون لها.

وفي النهاية .. على الجميع أن يعلم أن النادي الأهلي هو الكيان الذي يجمعنا مع جمهورنا العريض وهو الذي من أجله نتحمل الصعاب التي تواجهنا، ومن أجله سنقدم كل ما نملك من أجل رفعة اسمه ولوائه.

رحم الله شهداءنا وأسكنهم فسيح جناته

أهم الاخبار