رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

العامرى: 190مليون جنيه فاتورة الفساد الرياضى

رياضة

الاثنين, 01 أكتوبر 2012 21:05
العامرى: 190مليون جنيه فاتورة الفساد الرياضىالعامري فاروق
كتب ـ ناصر فياض

أعلن العامري  فاروق وزير الرياضة فى مؤتمر صحفى عقب لقاء الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء عودة النشاط الرياضي لخدمة ما يقرب من 5 ملايين عامل مصرى تتعلق حياتهم المعيشية بالنشاط الرياضي من خلال الأجور والمرتبات وكافة الأعمال المتعلقة بهذا النشاط .

أكد وزير الرياضة اهتمام الحكومة البالغ بملف الشهداء وأسرهم من منطلق التأكيد على حق الشهداء واحترام الحكومة الكامل بتضحياتهم ودورهم المؤثر والإيجابي

فى ثورة 25 يناير المجيدة.

وأشار إلي أن رئيس مجلس الوزراء قد وجه بفتح كافة ملفات الفساد المتعلقة بالنشاط الرياضي والتى تجاوزت مبلغ 190 مليون جنيه خاصة المتعلقة بتطوير المنشآت الرياضية القائمة والمنشآت الجديدة ، وتحويل كافة الملفات إلى النيابة العامة للتحقيق فيها وإحالة كافة المخالفين للتحقيق.
أوضح إلى أن اللقاء ناقش قانون الرياضة

الجديد ، حيث أن القانون الحالى يبلغ من العمر أكثر من أربعين عاماً ، ولا يتفق حالياً مع كافة القوانين الحاكمة للاتحادات الرياضية الدولية ، كما بحث كيفية تفعيل الاتحاد الرياضي المدرسي والجامعي ، والبدء فى ممارسة المسابقات الرياضية والبطولات الرسمية المدرسية والجامعية محلياً وعربياً بالتنسيق مع وزارتى التربية التعليم والتعليم العالى.
واستعرض اللقاء إمكانية بحث تخفيض القيمة الايجارية للاستادات الرياضية التابعة للقوات المسلحة خاصة فى ظل الظروف المادية الصعبة التى تمر بها الأندية الرياضية هذا الموسم ، وذلك بالتنسيق مع القوات المسلحة.
 

أهم الاخبار