رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. صراع الوصافة.. مانشستر سيتي يستضيف إيفرتون وليستر يواجه نيوكاسل

مانشسنر سيتي وإيفرتون
مانشسنر سيتي وإيفرتون

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره إيفرتون مساء اليوم الأربعاء على ملعب الاتحاد ضمن الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

في حين يحل فريق ليستر سيتي ضيفًا على نظيره نيوكاسل يونايتد مساء اليوم الأربعاء ضمن الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فريق ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تنطلق مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة.

ويتطلع مانشستر سيتي بقيادة جوارديولا في تحقيق الفوز على نظيره إيفرتون مستغلًا الوضع على أرضه وسط جماهيره لكي لا يبتعد عن المنافسة على وصافة الدوري الإنجليزي الذي يحتله ليستر

سيتي والمقرر له يحل ضيفًا اليوم على نظيره نيوكاسل يونايتد ويتطلع في خطف الفوز للحفاظ على وصافة الدوري الإنجليزي التي يرغب ألمان سيتي في خطفها منه، ويعود إلى قائمة ليستر سيتي نجم الفريق جيمي فاردي، الذي غاب عن المباراة السابقة لاستقباله مولودًا جديدًا.

ويدخل ليستر سيتي مباراة نيوكاسل وهو يحتل المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 41 نقطة.