رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمود وحيد يخضع لبرنامج تأهيلي للمشاركة في مران الأهلي

محمود وحيد لاعب الأهلي
محمود وحيد لاعب الأهلي

 يخضع محمود وحيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي بعد شكواه من كدمة في وجه القدم.

 رفض الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، الاستعجال في عودة وحيد، والاطمئنان بشكل أكبر على جاهزيته.

 بدأ «وحيد»، تنفيذ برنامج تأهيلي، حيث يخضع لجلسات في الجيم، ويخضع لفحص طبي جديد؛ للتأكد بشكل نهائي من جاهزيته والتعرف على فرص مشاركته في التدريبات.

 اشتكى محمود وحيد، من كدمة قوية في وجه القدم خلال مشاركته في المران الذي سبق مواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي التي أقيمت على ستاد السلام، وانتهت بفوز الفريق بهدفين دون رد سجلهما وليد سليمان، ورفع رصيده إلى 6 نقاط في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 وضع خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجًا

تأهيليًا للنيجيري جونيور أجايي مهاجم الفريق؛ لتجهيزه للمشاركة في مران الفريق الجماعي، والوجود مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

 وتعرض أجايي لإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي التي أقيمت مساء السبت الماضي على ستاد السلام، ورفض الجهاز الفني المجازفة به، وتم استبداله على الفور بمجرد شعوره بآلام في العضلة الخلفية.

 وواصل الأهلي استعداداته صباح اليوم لمواجهة مصر المقاصة التي تقام في السابعة والنصف مساء الأربعاء المقبل على ستاد السلام في الجولة الحادية عشرة في بطولة الدوري الممتاز.