رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو. الإبراشى للصقر: أنت عدو شهداء بورسعيد

رياضة

الاثنين, 01 أكتوبر 2012 10:16
فيديو. الإبراشى للصقر: أنت عدو شهداء بورسعيدأحمد حسن
كتب - محمود فايد:

أكد الكابتن "أحمد حسن" - نجم نادى الزمالك-، فى حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى أنه ضد مطالبات أهالى شهداء مذبحة بورسعيد بعدم اللعب فى الدورى وتوقف البطولة إلا بعد القصاص من قتلة شهداء بورسعيد قائلا: الأمر ليس له علاقة بالقصاص للشهداء لكن الأمر أصبح تجارة وصناعة تدر ربحا للعائلات والبيوت.

واتهم الإبراشى اللاعب قائلا له: لماذا تتحول إلى عدو لأسر الشهداء وتدعو اللاعبين للمطالبة بعودة البطولة على حساب دماء الشهداء التى سالت فى ستاد بورسعيد وهو ما دفع الصقر للرد عليه: "سوف نشارك فى وقفة

احتجاجية لعودة البطولات ويجب على أسر الشهداء ألا يغضبوا لأن الرياضة فى النهاية تجارة وصناعة وطنية يجب ألا تتوقف".
وردا على تساؤل الإبراشى بأنه كون ثروة كبيرة فلماذا يصر على معاداة أسر الشهداء بالتنازل عن حقوقهم بالإصرار على استكمال البطولة.. رد أحمد حسن بأنه اذا كان هناك من مات بسبب الرياضة فيجب ألا يمت غيرهم بتوقف البطولة.
كما اتهم الإبراشى اللاعب باللعب على دماء الشهداء قائلا له: لماذا تصر على أن تكون عدوا
لاسر الشهداء.. فالدماء وحدها هى التى تتكلم.. ودماء الشهداء لا تزال سائلة فى بورسعيد.. والقصاص أولا من القتلة يجب أن يكون هدف لاعبى مصر وليس الإصرار على عودة البطولة قبل ان نقتص لدمائهم.
وقال احمد حسن ان قضية احداث مذبحة بورسعيد فى يد القضاء وان العدالة هى التى ستحدد من الجانى ومن المجنى عليه وانه يجب ان ننتظر لحين الفصل فى القضية.
فى السياق ذاته قالت إحدى المشاهدات فى مداخلة تليفزيوينة: "أنت سقطت سقطة كبيرة يا كابتن احمد بمطلبك.. وكنا نتمنى ان تؤثروا على انفسكم باعتزال الكرة حتى نقتص من قتلة شهداء بورسعيد بدلا من الضغط لعودة النشاط بحثا عن الملايين قائلة له: كفاية الملايين اللى اخدتوها ايام النظام السابق.


شاهد الفيديو:


أهم الاخبار