رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"لا للمخدرات نعم للرياضة" شعار بطولة الملاكمة العربية

رياضة

الأحد, 30 سبتمبر 2012 12:18
لا للمخدرات نعم للرياضة شعار بطولة الملاكمة العربية

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة أبطال العالم للملاكمة العربية اليوم عن شعار النسخة المقبلة "لا للمخدرات نعم للرياضة" في الحدث العالمي الذي سيقام بصالة نادي الوصل بدبي في الإمارات يوم 19 أكتوبر المقبل بمشاركة نجوم اللعبة حول العالم.

وأكدت وسائل إعلام إماراتية اليوم "الأحد" أن البطولة التي ستقام بدعم مجلس دﺑﻲ اﻟرياضي واﻻﺗﺤﺎد اﻟدوﻟﻲ ﻟﻠﻤﻼﻛﻤﺔ اﻟﻌرﺑﯿﺔ ﺑﻤﺸﺎرﻛﺔ ﻧﺠوم اﻟﻠﻌﺒﺔ في

العديد من الدول العربية والإﻗﻠﯿﻤﯿﺔ والدوﻟﯿﺔ يتقدمهم محترفو ليبيا والسودان لأول مرة إﻟﻰ ﺟﺎﻧب ﻛل من اﻷردن وﺳورﻳﺎ وﻣﺼر واﻟﺠزائر واﻟﻤﻐرب وﺗونس وﻣورﻳﺘﺎﻧﯿﺎ والهند وإﻳطﺎﻟﯿﺎ وﺗرﻛﯿﺎ وﺑﻠﺠﯿﻜﺎ واﻟﻨﻤﺴﺎ وروﺳﯿا.
وأعرب الهادي السديري - رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية - عن أمانيه بأن تواصل البطولة السير على درب نجاحات
البطولات الماضية في دبي، خاصة أن المنافسات ستجمع نخبة من أبطال هذه اللعبة على مستوى العالم والقارات الآسيوية والأفريقية والأوروبية إلى جانب العديد من النجوم الصاعدين ذوي المستقبل الواعد.
وتمتلك رياضة الملاكمة العربية تاريخًا عريقًا وتأسس أول "اتحاد للملاكمة العربية" عام 1972، وبعد إقامة عدة دورات تدريبية للاعبين والحكام والبطولات أشهرت عام 1980 أول جمعية للملاكمة العربية بفرنسا، وفي عام 1985 تم تأسيس الاتحاد الفرنسي للملاكمة العربية، وأخيرًا في عام 1990 تم تأسيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية.

أهم الاخبار