رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مدير عام الأهلى: مرتجى فوق الشبهات

رياضة

الأحد, 30 سبتمبر 2012 12:11
مدير عام الأهلى: مرتجى فوق الشبهاتمحمود علام

أكد اللواء "محمود علام" - مدير عام النادى- أن ما تناولته بعض البرامج الرياضية بشأن إرسال إيميل من البريد الشخصى للمهندس "خالد مرتجى" - عضو مجلس إدارة النادى- الى نادى نافال البرتغالى للتعاقد مع اللاعب البرازيلى فابيو جونيور حق يراد به باطل.

وقال إنه بالفعل تم إرسال الإيميل من البريد الإلكترونى الخاص بالمهندس خالد مرتجى بناءً على رغبة النادى الأهلى فى ضم اللاعب .
وإرسال هذا الإيميل جاء بتكليف واضح وصريح من لجنة الكرة برئاسة حسن حمدى لسرعة التواصل مع النادى البرتغالى, لا سيما أن إرسال الإيميل جاء عقب اجتماع اللجنة والذى حضر مرتجى جانباً منه

وكان مدير عام النادى فى ذلك الوقت قد غادر مكتبه فى تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا .
وعليه طلبت لجنة الكرة من المهندس "خالد مرتجى" إرسال الإيميل من بريده الشخصى حاملاً رغبة النادى الأهلى فى ضم اللاعب. وتأكيداً لهذا والكلام لايزال على لسان اللواء محمود علام.. فقد قامت إدارة النادى فى اليوم التالى بإرسال خطاب الى نادى نافال ممهوراً بتوقيع المدير العام يحمل نفس المضمون الذى جاء فى الإيميل الذى أرسله المهندس خالد مرتجى وهو ما يؤكد أن الأمور سارت فى
نصابها الصحيح، وأن المهندس خالد مرتجى لم يتحرك من تلقاء نفسه لإرسال الإيميل للنادى البرتغالى لكن كان بقرار لجنة الكرة وتلبية لحاجة النادى.
وأضاف علام أن البعض حاول التلاعب بالألفاظ واستغلال إرسال الإيميل من البريد الشخصى لعضو مجلس الإدارة لشىء ما فى نفسه.. وهذا مرفوض تماماً. والمهندس خالد مرتجى فوق مستوى الشبهات ومشهود له بالنزاهة ولا يعرف إلا مصلحة النادى الأهلى.
وطالب علام السادة بعض مقدمى البرامج فى القنوات الفضائية بتحرى الدقة والابتعاد عن تشويه سمعة الناس المحترمين لتصفية حسابات شخصية .
وأكد أن النادى الأهلى ومسئوليه لا يعرفون الطرق الملتوية ومن لديه مستند حقيقى يؤكد وجود أي شبهة فى أي إجراء يخص النادى عليه أن يتوجه الى الجهات المسئولة لاستبيان الحقيقة وليس الفضائيات لتشويه السمعة دون وجه حق.. وهو أمر يرفضه الجميع ..

أهم الاخبار