رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صراع ثلاثى على رئاسة نادى دمياط

رياضة

الأحد, 30 سبتمبر 2012 09:38
صراع ثلاثى على رئاسة نادى دمياط
كتب - هشام الولى:

يشهد نادى دمياط اليوم "الأحد" صراعا ثلاثيا على مقعد رئيس النادى الذي خلا باستقالة عبد المنعم بدران الرئيس السابق لانتخاب رئيس جديد من بين المرشحين الثلاثة وهم، الدكتور صلاح الدين عثمان زغلول وعادل حسن الشرباصي ومحمد إبراهيم أبو جنبة .

وتعقد الجمعية العمومية لنادي دمياط الرياضي اجتماعها العادي اليوم لانتخاب رئيس جديد للنادي واعتماد الحساب الختامي عن ثلاث سنوات سابقة ومناقشة ميزانية العام الجديد .
وقد أعلن "العربي عاشور" القائم

بأعمال رئيس نادي دمياط أن 1974 عضوا فقط هم من لهم حق التصويت في الانتخابات بعد قرار محكمة القضاء الإداري بإعادة 1134 عضوا كان قد تم استبعادهم بقرار من إدارة الهيئات بمديرية الشباب والرياضة بدمياط واستبعاد الأسماء المكررة والمتوفين.
وقال: إنه قد تم عمل 6 صناديق زجاجية للتصويت وعمل سرادق لاستقبال الأعضاء من الساعة 11 صباحاً لتسجيل الأسماء
وفي حالة عدم اكتمال النصاب ستعاد غداً "الاثنين" ويكون الاجتماع صحيحا في حالة حضور 20% من الأعضاء المسددين.
ومن جانبه، قال محمد الخياط - مدير إدارة الهيئات بالشباب والرياضة بدمياط -: إن الانتخابات ستجري تحت إشراف لجنة قضائية لضمان نزاهة العملية الانتخابية مع تعيين كل من: سعد فلفلة ورضا الصياد وجاد جوهر ومحمد عبد المولي من إدارة الهيئات، للمساعدة في عملية تسجيل حضور الأعضاء، وقد قام اللواء سامي الميهي مدير أمن دمياط بتعيين خدمة أمنية مشددة برئاسة أحد مساعدي مدير الأمن للإشراف الأمني علي العملية الانتخابية وحفظ النظام .

 

أهم الاخبار