عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اللیلة .. مانشستر سیتى یحاول تصحیح أوضاعه على حساب الأرسنال بالبریمیرلیج

مانشستر سيتي وارسنال
مانشستر سيتي وارسنال

تستأنف الیوم الأحد، مباریات الدورى الإنجلیزى الممتاز، ویشهد الیوم منافسات قویة مثیرة وفى مقدمتها المواجهة الناریة بین مانشستر سیتى وأرسنال، الساعة السادسة والنصف، على ملعب الإمارات، ضمن الجولة الـ١٧ من البریمیرلیج.

یسعى مانشستر سیتى للفوز من أجل حصد الثلاث نقاط، ومحاولة الاقتراب أكثر من لیفربول المتصدر، بعیدًا فى جدول البریمیرلیج بفارق أكثر من ١٤ نقطة، حیث یعانى السیتى فى هذا الموسم بعد تعثره فى أكثر من مباراة، بینما یحاول أرسنال مع مدربه المؤقت فریدى لیونبرج، الفوز من أجل استعادة الثقة لدى الفریق، بعد سوء النتائج فى الفترة الماضیة، والتى أدت لإقالة مدرب الفریق الإسبانى، أوناى إیمرى.

وفى نفس الجولة، یلتقى مانشستر یونایتد أمام إیفرتون، الساعة الرابعة مساء، على ملعب «أولد ترافورد»، ویواجه توتنهام نظیره وولفرهامبتون، فى نفس التوقیت.

وفى الدورى الإسبانى، یواجه ریال مدرید نظیره فالنسیا، الساعة العاشرة، ضمن الجولة السابعة عشرة من اللیجا.

كما یتلقى إشبیلیة أمام فیاریال الساعة السابعة والنصف، وإسبانیول أمام ریال بیتیس، الساعة الخامسة.

وفى الدورى الإیطالى، یواجه یوفنتوس حامل اللقب، أمام أودینیزى، الساعة الرابعة مساء، على ملعب «ألیانز ستودیم»، ضمن الجولة السادسة عشر من الكالتشیو، ویلتقى أتالانتا أمام نظیره بولونیا، ومیلان أمام ساسولو بنفس التوقیت.

كما یواجه إنتر میلان أمام فیورنتینا، الساعة العاشرة إلا الربع، على ملعب «جوزیبى میاتزا»، وروما أمام سبال الساعة السابعة.  

وأثنى يوسف على حراس المرمى المتواجدين حاليًّا مع الفريق وهم عماد السيد والزنفلى وعمرو خليل وصبحى والمنافسة بينهم قوية لصالح الفريق.

وعن المباريات القادمة فى الدورى أمام مصر المقاصة وفريق مصر، قال يوسف «لا يوجد فريق سهل ولا مباراة محسومة جميع لقاءات الدورى صعبة ولها حساباتها وهو ما أحرص دائمًا على نقله للاعبين».