رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الزمالك یعسكر في السویس.. و«كارتیرون» یختار ١٨لاعبًا لمواجهة طلائع الجیش

فريق الزمالك
فريق الزمالك

یؤدى الفریق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مرانه الأخیر فى العاشرة والنصف صباح الیوم الأحد بملعب عبد اللطیف أبورجیلة استعدادًا للقاء طلائع الجیش غدًا باستاد الجیش بمدینة السویس فى الجولة الثامنة للدورى الممتاز.

وعقب المران یختار الفرنسى كارتیرون ١٨ لاعبًا للسفر إلى السویس للدخول فى معسكر مغلق فى أحد الفنادق هناك یتوقع أن یكونوا محمد عواد ومحمد أبوجبل ومحمود علاء ومحمد عبدالغنى ومحمد عبدالسلام وحازم إمام ومحمد عبدالشافى وإسلام جابر وطارق حامد وفرجانى ساسى ومحمد حسن ومحمد عنتر ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقى ومصطفى فتحى ویوسف أوباما وعمر السعید ومصطفى محمد.

ویواصل عبدالله جمعة غیابه بسبب خضوعه لبرنامج تأهیلى، نظرًا لإصابته بشد فى العضلة الخلفیة ومحمود عبدالرازق شیكابالا الذى حصل على راحة بسبب الإصابة بنزلة برد شدیدة وكذلك أحمد سید زیزو الذى أصیب بشد خفیف فى العضلة الخلفیة فى لقاء بیرامیدز وتم استبداله بعد نهایة الشوط الأول.

من ناحیته أكد سامى الشیشینى المدرب العام لفریق الزمالك أن مباراة الفریق أمام شباب النادى موالید ٩٩ أمس الأول كانت مفیدة من جمیع الوجوه حیث اطمأن الجهاز الفنى على

اللاعبین البدلاء والغائبین عن مواجهة بیرامیدز كما كانت فرصة جیدة للجهاز الفنى لمشاهدة لاعبى فریق الشباب، مشیرًا إلى أن المدیر الفنيَّ حرص على متابعة العدید من اللاعبین من أجل انتقاء أفضل العناصر والاستعانة بهم خلال الموسم الحالى.

وفاز فریق الكرة الأول بالزمالك على فریق الشباب موالید ٩٩ بخماسیة نظیفة، فى المباراة الودیة التى جمعت بینهما على ملعب عبداللطیف أبورجیلة بمقر القلعة البیضاء.

وقال الشیشينى: الفریق قدم مباراة جیدة أمام بیرامیدز وأغلقنا هذه الصفحة تمامًا، كل تركیزنا الآن فى مواجهة طلائع الجیش لأننا نلعب على الفوز فقط فى كل المواجهات التى نخوضها بغض النظر عن اسم المنافس أو الظروف المحیطة بالمواجهة، لا ننظر إلى أى شيء خلال الفترة المقبلة سوى الفوز.