رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أشرف صبحي يحضر نهائي كأس العالم للبليارد علي هامش منتدي الشباب بشرم الشيخ

بوابة الوفد الإلكترونية

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي حضور نهائي كأس العالم للبليارد بفندق حياة ريجينسي من داخل مدينة شرم الشيخ عصر اليوم السبت.

وعلى هامش حضور الدكتور اشرف صبحى منتدي شباب العالم حرص ايضا علي تواجده فى اليوم الختامي للبطولة وكان في استقباله فاروق البرقي رئيس الاتحاد الدولي للعبة وعمرو الخرادلي رئيس الاتحاد المصري للبليارد.

وقام صبحي بتفقد صالة البطولة ، والترحيب بوفود الدول المشاركة من ٢٢ دولة علي مستوي العالم كما رحب بتواجد الضيوف في مصر وتأكيد الدور الذي تلعبه رياضة البليارد بمساهمتها في تنشيط السياحة كل عام من خلال إقامة مونديال البليارد علي مدار السنوات الماضية في الغردقة والجونة والأقصر وهذا العام بشرم الشيخ.

واطمأن الوزير خلال جلسة مع مسئولي البطولة علي كل ما يتعلق باللعبة واللاعبين المشاركين وتوفير كل متطلباتهم وتأكيد دعمه للعبة بشكل مستمر خاصة وان لها دور فعال في تنشيط السياحة الرياضية.

وقال أشرف صبحي أن السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية يحرص دائما علي الاهتمام بالشباب في جميع القطاعات ومنها المجال الرياضي خاصة وأن مونديال البليارد يتزامن مع منتدي شباب العالم الذي يقام حاليا بشرم الشيخ ويستمر حتي يوم الثلاثاء بحضور الرئيس السيسي.