رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابط YALLA SHOOT مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر كورة لايف أونلاين مشاهدة مباراة برشلونة (يلاشوت حصري) live

بوابة الوفد الإلكترونية

بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسيداد 14 / 12 / 2019| مشاهدة بث مباشر عبر الوفد الرياضي مباريات الدوري الاسباني بدون تقطيع وبجودة تناسب جميع السرعات، ويصطدم فريق برشلونة بفريق ريال سوسيداد في مباراة خارج التوقعات على ملعب "انويتا" بالجولة 17 من الدوري الاسباني.

ترتيب الدوري الاسباني قبل لقاء برشلونة وسوسيداد| مشاهدة مباراة البرسا اليوم السبت

تابع بث مباشر مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد كورة ستار، حيث يتصدر البرسا ترتيب الدوري الاسباني بـ 34 نقطة، يليه ريال مدريد متأخرًا بفارق الأهداف، بينما يحتل فريق إشبيلية المركز الثالث بـ 31 نقطة، ويأتي فريق ريال سوسيداد بالمركز الرابع برصيد 27 نقطة.

شاهد بث مباشر (كووورة جول) مباريات الليجا الاسبانية، مشاهدة بث مباشر (برشلونة × ريال سوسيداد)، وأكد ارنستو فالفيردي مدرب برشلونة أن مباراة اليوم ضد سوسيداد صعبة خاصة وأنها تقام على مباراة "أنويتا"، مشيرًا إلي أنه رغم الفوز على سوسيداد على ملعبه في الموسم الماضيين لكنها تبقي مواجهة قوية جدًا، ورفض الحديث عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، حيث أكد أن تركيزه حاليًا ينصب على لقاء اليوم.

متابعة بث مباشر مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد اليوم السبت 14

– 12 – 2019، حيث تذاع المباراة المرتقبة على شاشة قناة  bein sports hd 1  بتعليق علي محمد علي في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت مدينة القاهرة، تابعوا البث المباشر للمباراة بدون تقطيع على موقعنا الفجر الرياضي.

مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد| تابع بث مباشر مباريات الليجا الاسبانية كوورة جول، حيث أكد ايمانويل الجواسيل مدرب ريال سوسيداد، على صعوبة ايقاف ليونيل ميسي نجم برشلونة اليوم، وتمني أن يكون اللاعب بعيدا عن مستواه في لقاء اليوم، مؤكدًا أن جميع المدربين فشلوا في ايقافه وقال: " بالنسبة له هو الأفضل في التاريخ".

شاهد البث المباشر والحصري لمباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم السبت على رابط bein sports connect، مشاهدة بث مباشر مباريات الليجا علي يلاشوت حصري.