رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح يمنح ليفربول التقدم على واتفورد في شوط أول باهت

بوابة الوفد الإلكترونية

قاد محمد صلاح فريق ليفربول للتقدم على واتفورد بهدف دون رد، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما اليوم السبت على ملعب أنفيلد، في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت المباراة بشكل هاديء من الفريقين على الرغم من رغبة ليفربول في حسم الأمور مبكراً والحفاظ على سلسلة إنتصاراته في الدوري الإنجليزي، للحفاظ على فارق النقاط بينه وبين ملاحقيه.

وظلت المباراة منحصرة في منتصف الملعب لفترات طويلة دون أي خطورة على المرميين، حيث أغلق واتفورد منافذ ومفاتيح اللعب تمامًا أمام لاعبي ليفربول، الذين فشلوا في فك طلاسم الدفاع القوي.

وفي الدقيقة 38 من هجمة مرتدة سريعة قادها ساديو ماني، ليلعبها إلى محمد صلاح الذي راوغ مدافع واتفورد بشكل رائع، ثم يسدد الكرة في أقصى

المرمى ليكتفي حارس المرمى بمتابعة كرة صلاح وهي تسكن المرمى في الدقيقة 38 معلنة عن أول أهداف ليفربول.

وكاد واتفورد أن يتعادل من كرة عرضية شهدت خطأ في تمركز دفاع ليفربول، ولكن يفشل مهاجم واتفورد في تسديد الكرة بشكل غريب لتمر بأمان على مرمى الريدز.

وقام محمد صلاح بإهداء ساديو ماني كرة رائعة انفرد بها النجم السنغالي ولكن دفاع واتفورد تمكن من التدخل لإبعاد الكرة، ليفقد الريدز فرصة تعزيز النتيجة قبل إطلاق الحك مصافرة نهاية الشوط الأول.