رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يتقدم بثلاثية على فريق الشباب في الشوط الأول

كريم بامبو لاعب الزمالك
كريم بامبو لاعب الزمالك

 تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشباب مواليد ٩٩ بثلاثة أهداف من دون رد في المواجهة الودية التي تجمع الفريقين على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء حاليًا.

 بدأت المباراة بسيطرة من الفريق الأول بتسديدة قوية من كريم بامبو من الجانب الأيسر، ولكن في الشباك من الخارج. وفى الدقيقه الرابعة سجل إمام عاشور الهدف الأول للفريق من رأسية قوية بعد تنفيذ عرضية من كرة ثابتة، وفي الدقيقة السابعة رأسية من عمر السعيد أعلى الثلاث خشبات بعد تنفيذ ضربة ركنية من الجانب الأيسر.

 انحصر اللعب بعدها في وسط الملعب بين الفريقين من دون خطورة تذكر، وسدد محمد حسن من خارج المنطقة ولكنها خارج الثلاث خشبات.

 بعدها محاولات من ثنائي فريق الشباب هاني رشدي وحسين فيصل على مرمى الفريق الأول لكن الدفاع يمنع الخطورة على مرمى صبحي. ، وفي الدقيقة ٢٢ يضيف الفريق الهدف

الثاني عن طريق كريم بامبو من رأسية قوية إثر متابعة لضربة حرة مباشرة نفذها مصطفى فتحي. بعدها بامبو أيضًا يضيف الهدف الثالث برأسية قوية بعد عرضية إمام عاشور في الدقيقة ٢٦ من عمر المباراة.

 تستمر محاولات فريق الشباب على مرمى محمد صبحي، لكن من دون خطورة حقيقية. وفي الربع ساعة الأخير عرضية من ركنية من مصطفى فتحي لكن بعيدًا عن الخطورة بعدها يحاول عنتر المرور من الجانب الأيمن من لاعب والثاني ويوجه عرضية خارج منطقة الجزاء، وينحصر اللعب في وسط الملعب قليلًا لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.