رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ناصر زهران: سموحة مصنع لإنتاج أبطال الاسكواش..و نمتلك مواهب لها مستقبل باهر

نور الشربيني
نور الشربيني

تعد رياضة الاسكواش من أهم اللعبات داخل نادى سموحة، حيث قدم النادى أبطالا ليس على مستوى الجمهورية او القارة الأفريقية فحسب، بل على مستوى العالم.

وقدم سموحة مجموعة كبيرة من أبطال العالم الحاليين، مثل محمد الشوربجى ومروان الشوربجى وفارس الدسوقى على مستوى الرجال ونور الشربينى بطلة العالم للسيدات ونوران على أمين بطلة العالم للناشئات، ويوجد حرص كامل داخل النادى على استمرار التفوق فى اللعبة التى تتسيدها مصر على مستوى العالم من خلال تقديم أجيال متتالية من الأبطال عبر الاهتمام بالبراعم الذين يوليهم النادى اهتماماً كبيراً.

كان النادى قد شارك بأكبر فريق فى مهرجان البراعم الأول والذى نظمه الاتحاد المصرى للاسكواش على مستوى الجمهورية بستاد القاهرة هذا الاسبوع، ونجح خلاله براعم سموحة فى تحقيق نتائج رائعة برهنت على تفوق النادى الكبير وأن هناك أبطالا قادمون على مستوى عالمى، بعدما فاز سموحة بالمركز الأول فى مرحلتى سبع سنوات وثمانى سنوات، فيما حصل على المركز الثانى فى مرحلة تسع سنوات.

وأكد ناصر زهران، المدير الفنى لفرق الاسكواش فى تصريحات خاصة للوفد، أنه متفائل للغاية بمستوى براعم سموحة وهناك مواهب أكثر من ممتازة ومع الاستمرار فى التدريبات على مدار السنوات القادمة سيكون لهم شأن كبير، مشيداً بدور ادارة النادى فى دعم فرق الاسكواش وتلبية كل احتياجاتها.

ووجه «زهران» الشكر لأولياء أمور اللاعبين على مجهوداتهم الكبيرة مع أبنائهم سواء فى التدريبات أو البطولات، مؤكداً أن هذا الدور سيكون الأهم فى مسيرة صنع أبطال حقيقيين لسموحة خلال الفترة القادمة.

وأشار زهران إلى أن الجهاز الفنى بالنادى يعمل وفق استراتيجية واضحة من خلال الاهتمام بفرق البراعم والناشئين حتى يقدم النادى ما اعتاد عليه من أبطال عالميين بشكل مستمر.