رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على مكاسب انبي بعد الفوز على الجونة بالأربعة

فريق انبي
فريق انبي

سادت حالة من الإرتياح بين الجهاز الفني لإنبي بقيادة حلمي طولان المدير الفني  بعد الفوز على الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف أول أمس في الجولة السابعة للدوري الممتاز.

وجاءت الفرحة مضاعفة لاكثر من سبب أن هذا الفوز هو الثاني على التوالي في بطولة الدوري هذا الموسم، بعد تخطى الزمالك في الجولة السادسة ثم الجونة في الجولة السابعة وهما الفوزان الوحيدان تحت قيادة حلمى طولان، وأول إنتصارين للفريق في الدوري الذى لم يخسر منذ توليه المسؤولية الا من اسوان في بداية تحمله القيادة الفنية.

كما أن تخطى الجونة جاء على ملعبه وبعد خروج الفريق البترولي من بطولة كأس مصر أمام الترسانة بركلات الترجيح وهو ماأثار مخاوف ادارة النادي والجهاز الفني من حدوث انتكاسة نفسية وفنية

وتداعيات ذلك على مشوار الفريق الدوري بجانب أن الفوز على الجونة صعد بالفريق  الى المركز الثاني عشر، ورفعت حصيلة فوزين الفريق من القاع الى منتصف الجدول.

واكد حلمي طولان المدير الفني لإنبي بأن الفريق كان في اشد الحاجة للفوز للخروج من دائرة المؤخرة ورفع المعنويات مشيرا الى أن الإستعداد للقاء المصري سيبدأ اليوم حيث ان هناك اهتماما بهذا اللقاء نظرا لوجود منافس قوي يشارك في الكونفدرالية الأفريقية وهدفنا الفوز في جميع المباريات مهما كان المنافس.