رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. باير ليفركوزن يصطدم بـ يوفنتوس وأتلتيكو مدريد يستضيف لوكوموتيف موسكو بدوري الأبطال

يوفنتوس وأتلتيكو
يوفنتوس وأتلتيكو مدريد

يحل فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفًا ثقيلًا على نظيره باير ليفركوزن الألماني، اليوم الأربعاء في تمام العاشرة مساءً، بالجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويدخل يوفنتوس المباراة بأريحية كاملة إذ إنه ضمن التأهل رسميًا لدور الـ 16 بالمسابقة، في حين يتطلع باير ليفركوزن في اقتناص نقاط المباراة والدخول في حسابات مع أتلتيكو مدريد لحجز البطاقة الثانية المؤهلة للدور الـ16.

تأهل ليفركوزن إلى الدور المقبل لن يأتي بأقدام لاعبيه فقط بل أنه يحتاج لهزيمة أتلتيكو مدريد الإسباني أو بأقل تقدير تعادله لحجز البطاقة الثانية المؤهلة.

يوفنتوس يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة حاسمًا مسألة تأهله لثمن النهائي، في حين يحتل أتلتيكو مدريد وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن ليفركوزن الذي يحل ثالثًا، ويتذيل لوكوموتيف موسكو الروسي ترتيب مجموعته بثلاث نقاط.

مهمة ليفركوزن تبدو صعبة للغاية إذ إن أتلتيكو مدريد منافسه على البطاقة الثانية يستضيف لوكوموتيف موسكو على ملعبه، وبالحسابات تبدو الأفضلية لـ أتلتيكو مدريد حيث أنه فاز بثنائية نظيفة على الفريق الروسي بملعب الأخير في جولة الذهاب.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وباير ليفركوزن

تنقل قناة بي إن سبورتس 4 أحداث مباراة يوفنتوس وباير ليفركوزن في العاشرة مساءً بتعليق صوتي لـ محمد بركات.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ولوكوموتيف موسكو

تنقل قناة بي إن سبورتس 5 أحداث مباراة  أتلتيكو مدريد ولوكوموتيف موسكو في العاشرة مساءً بتعليق صوتي لـ عصام الشوالي.