عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رغم نفي الشائعات بشأن عودة تريكة.. "تويتر" يشتاق لأمير القلوب

محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة

آثار أنباء تزعم صدور قرار قضائي بإلغاء إدراج محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي والمنتخب مصر السابق، في قوائم الإرهاب، وبراءته من كل التهم المنسوبة إليه بدعم الإرهاب، وسائل التواصل الاجتماعي وتصدر محركات البحث علي مواقع التغريدات "تويتر"، خلال الساعات الماضية.

 

إقرأ إيضًا.. حقيقة رفع أبو تريكة من قوائم الإرهاب

وتداول النشطاء علي موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، خبر يزعم انتهاء قضية دعم جماعة الإخوان الإرهابية، ليعلق تريكة علي حسابه الرسمي، قائلاً:" كل عسير إذا استعنت بالله فهو يسير".

في البداية يقول :"معطي الزيدي": والله من أفضل ما أنجبت مصر، مرحب برجوعك يا حبيب الملايين، إن شاء الله تكون أجمل سنه على مصر كلها ما عدا المنافقين".

بينما غرد " يزن الامين"، قائلاً:" ما أنك بطلت كورة وأعتزلت، لكن ما زال سحرك خارج المعلب، يلامس قلوبنا حتي صار يوم رجوعك عيدًا لنا، مع أحترامى لكل من لمست رجلية كرة القدم فى

مصر أو خارجها جميعم فى كفه وانت فى كفه.. ورجحت كفتك يا حبيب الملايين".

وأضاف حساب آخر، :" لو الأخبار المتواترة عن براءة تريكة من جميع التهم قد انتهت فعلاً، والنقض قد برئه منها نهائيًا... فسيكون هذا مبشرات تفائل بعام 2020، تخيل تريكة يرجع ونلاقية في التتش وبيحضر تدريب الفرقة".

 

ويشار إلي أن مصادر قانونية، تحدث لوسائل إعلام، بشأن موقف الاعب، أنه مازال مدرج على قوائم الإرهاب وترقب الوصول بسبب قرار محكمة الجنايات الذى نشر فى الجريدة الرسمية فى أبريل 2018 بإدراجه على قوائم الإرهابيين على ذمة القضية رقم 620 لسنة 2018 .