رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تثبيت التشكيل وعلاج أخطاء المدافعين صداع فى رأس كارتيرون

بوابة الوفد الإلكترونية

يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك مع معاونيه تثبيت تشكيل الفريق الذى سيواجه به بيراميدز بهدف تحقيق الانسجام بين مجموعة اللاعبين الأساسيين مع اللجوء إلى سياسة التدوير فى أضيق الحدود وحسب ظروف واحتياجات كل مباراة سواء فى الدورى المحلى أو البطولة الافريقية.

على جانب آخر ينتظر الجهاز الفنى خطابا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم الكاف بشأن اللائحة الخاصة بالكروت الصفراء والتى تردد بأنها تغيرت ليكون إيقاف أى لاعب بعد حصوله على ثلاثة إنذارات وليس إنذارين.

يأتى ذلك لمعرفة موقف التونسى فرجانى ساسى لاعب خط وسط الفريق من المشاركة فى لقاء زيسكو الزامبى فى الجولة الثالثة لدورى المجموعات الإفريقى يوم ٢٨ ديسمبر خارج مصر بعد حصول ساسى على الإنذار الثانى فى مباراة أول أغسطس الانجولي.

من جانبه أشاد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالروح القتالية التى ظهر عليها لاعبو الفريق سواء فى لقاء الشرقية فى بطولة كأس مصر أو لقاء بطل أنجولا مشيرا إلى أن نجاح اللاعبين فى استعادة التوازن مرة أخرى رغم الخسارة من انبى ثم مازيمبى الكونغولى

سيكون له مردود إيجابى كبير فى العودة للمنافسة  سواء فى البطولة المحلية أو الإفريقية مشيدا بالدور الكبير الذى قام به رئيس نادى الزمالك فى لم شمل الفريق بعد العودة من الكونغو ومطالبتهم بالتركيز فى الملعب فقط وأن هذا الدعم كان له تأثير كبير فى الشكل الذى شاهدنا عليه الفريق فى المباراة الأخيرة.

وأعرب أمير عن تفاؤله بوجود الفرنسى كارترون المدير الفنى الجديد والذى أكد أنه يمتلك شخصية قوية وخبرات كبيرة ستحقق طفرة بين صفوف الفريق.

وعلمت «الوفد» أن ما يشاع عن رحيل محمد عيد عن الجهاز الفنى للزمالك ما هو إلا مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، لكنه مستمر بين جدران القلعة البيضاء ويمارس عمله مع الفريق.