رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اتحاد اليد يعقد المؤتمر الطبي الرياضي الأول استعدادًا للمونديال

بوابة الوفد الإلكترونية

تعقد اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة اليد الشهر المقبل، المؤتمر الطبي الرياضى الاول بالتنسيق مع اتحاد الطب الرياضى واللجنة الطبية بالاتحاد الدولى لمناقشة العديد من القضايا الطبية الهامة التي طرأت على ساحة كرة اليد المصرية، بالإضافة إلى كيفية انتقاء الموهوبين ووضع المقاييس الخاصة بالطب الرياضي. 

وقال الدكتور محمد العراقى رئيس اتحاد الطب الرياضى، إن الاتحاد يحرص على إقامة الندوات والمحاضرات الطبية من أجل القضاء على ظاهرة الإصابات التي طرأت على الملاعب المصرية، مؤكدًا أنه يحاضر أفضل الأطباء المصريين من أجل الحد من هذه الظاهرة.

وأضاف العراقي أن المسؤولية ثقيلة خلال الفترة المقبلة، لذلك عمل على التنسيق مع الدكتور محمود العدل رئيس اللجنة الطبية باتحاد اليد للتنسيق لإقامة المؤتمر  الأول استعدادا لكأس العالم لليد الذي تحتضنه مصر عام 2021.

ومن جانبه أكد الدكتور محمود العدل

أن الاتحاد المصري للطب الرياضى يبذل جهد مضني للارتقاء بمستوى الطب الرياضي وعدم الاستعانة بالبديل الأجنبى، مشيرًا إلى أنه يسعى لتواجد الطب الرياضي بكافة الاتحادات الرياضية. 

وأوضح العدل أن المؤتمر سيتخلله محاضرات عن إصابات الكتف والكوع والتي تنتشر بين لاعبي كرة اليد المصريين في الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يحضر نخبة من المسؤولين الرياضيين وعلى رأسهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وأعضاء الاتحاد المصري لليد برئاسة المهندس هشام نصر ولفيف من المدربين واللاعبين.