رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

“يلا شوت” YALLA SUDI مشاهدة مباراة السعودية والبحرين بث مباشر رابط ماتش bein SPORT يلا شوت PLUS رابط ماتش السعودية

بوابة الوفد الإلكترونية

بث مباشر مباراة السعودية ضد البحرين في نهائي كأس الخليج 2019، حيث تُذاع المباراة في نهائي كأس الخليج 2019 في يوم الأحد عبر قناة BEIN SPORTS HD المجانية، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

كما تُذاع مباراة السعودية ضد البحرين أيضاً عبر قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، بينما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

تابع لايف مباراة السعودية والبحرين، حيث يدخل منتخب السعودية مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب البحرين، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح منتخب  السعودية في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، بينما سقط منتخب السعودية في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها منتخب العراق في الفترة الماضية، نجح منتخب العراق في تسجيل سبعة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت

شباك منتخب العراق أربعة أهداف في مرماه.

مباراة السعودية والبحرين بث مباشر، وسوف يدخل منتخب البحرين مباراته القادمة أمام نظيره منتخب السعودية، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 6 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح منتخب البحرين في تحقيق الانتصار في مباراتين، بينما سقط منتخب البحرين في فخ التعادل في 3 مباريات أخرى.

ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها منتخب البحرين في الفترة الماضية، نجح منتخب البحرين في تسجيل ستة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت

شباك منتخب البحرين ستة أهداف في مرماه.