رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجماهير الإماراتية تؤيد قرار تغيير الجهاز الفني للمنتخب

منتخب الإمارات
منتخب الإمارات

أجرت صحيفة "البيان" الإماراتية، استطلاعاً للرأى في قرار تغيير شامل بالجهاز الفني للمنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم، وأظهر الاستطلاع أن 72.2 بالمئة من المشاركين فيه يؤيدون  في المقابل27.3 بالمئة لم يؤيدوا تلك القرارات .

وأجرت صحيفة "البيان استطلاعًا للرأي عبر موقعها الإلكتروني، وحسابيها على شبكتي التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيسبوك"، بشأن رأي الجماهير في تغيير الجهاز الفني للأبيض الإماراتي تحت عنوان، هل تؤيد التغيير في المنتخب؟

ووافق 68 بالمئة من المشاركين في الاستطلاع عبر موقع البيان الإلكتروني، على التغيير مقابل 32% رفضوه بينما وافق 69 بالمئة من المشاركين في الاستطلاع عبر شبكة "تويتر"، على التغيير، بينما رفض 31 بالمئة من المشاركين المقترح، كما وافق 81 بالمئة من المشاركين في الاستطلاع على "فيسبوك"، التغيير، مقابل 19% رفضوا ذلك.

وقرر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوم الأربعاء الماضي، الاستغناء عن خدمات الهولندي بيرت فان مارفيك مدرب الأبيض، ويتم الإعلان عن اسم المدرب الذي سيتولى مسؤولية تدريب المنتخب الإماراتي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان منتخب الإمارات ودع بطولة كأس الخليج لكرة القدم من الدور الأول، بعدما

حل في المركز الثالث بترتيب المجموعة، التي ضمت منتخبات العراق وقطر واليمن.

ورغم البداية القوية لمنتخب الإمارات في البطولة بفوزه 3 ـ 0 على نظيره اليمني في الجولة الأولى للمجموعة، إلا أنه خسر 2 ـ 0 أمام العراق، ثم 2 / 4 أمام قطر.

ويعاني المنتخب الإماراتي من تراجع واضح في مستواه ونتائجه، حيث يحتل المركز الرابع في مجموعته بالتصفيات المؤهلة لبطولتي كأس العالم المقررة في قطر 2022 وكأس الأمم الآسيوية التي ستقام في الصين عام 2023.

وحصد المنتخب الإماراتي سبع نقاط من أربع مباريات في المجموعة، خلف منتخب فيتنام (المتصدر) برصيد 11 نقطة، وماليزيا صاحبة المركز الثاني بتسع نقاط، وتايلاند التي تحتل المركز الثالث بثماني نقاط.