رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور .. منتخب الكانوي والكياك يواصل تدريباته استعدادا للبطولتين العربية والافريقية

رياضة

السبت, 07 ديسمبر 2019 18:42
صور .. منتخب الكانوي والكياك يواصل تدريباته استعدادا للبطولتين العربية والافريقية
كتب: عبدالرحمن أبوهاشم

واصل منتخب مصر للكانوي والكياك تدريباته لليوم الثاني على التوالي بمعسكر المغلق بمدينة العلمين الجديدة استعدادا للبطولة العربية العاشرة و البطولة الأفريقية للشباب و تحت ٢٣ سنة والتي ستقام في مدينة العلمين الجديدة خلال الفترة من ١١ وحتى ١٥ ديسمبر الجاري.

 

وصل منتخب مصر الوطني للكانوى و الكياك إلى مدينة العلمين الجديدة ، اليوم الخميس ، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية العاشرة و البطولة الأفريقية تحت 23 سنه والناشئين المقرر إقامتها خلال الفترة من ١١ - ١٥ ديسمبر ٢٠١٩ ببحيرة مدينة العلمين

الجديدة .
وكان المنتخب قد دخل معسكرا مغلقا بأحدى الفنادق الكبرى، بداية من أول أمس الخميس وحتى موعد البطولة. ويقود منتخب مصر فنيا احمد كامل المدير الفني و كل من أحمد عشماوي و السيد البدويهي مدربين و جلال أسامة اداري.
ويقام على هامش البطولتين معسكرين للاتحاد الدولى للكانوي الأول معسكر الباراكانوي لذوي الاحتياجات الخاصة خلال الفترة من ٨ إلي ١٥ ديسمبر الجاري و يشرف عليه جون ادواردز عضو
مجلس إدارة الاتحاد الدولي للكانوي و رئيس لجنة الباراكانوي الدولية ، و المعسكر الثاني هو معسكر السلالوم في نفس الفترة بمشاركة لاعبي و مدربي السلالوم المشاركين بالبطولة و يحاضر بها الخبير الدولي نجيب مازار .

من جانبه أكد المستشار محمد السكري رئيس الاتحاد المصري للكانوي والكياك أن كل الأمور اصحبحت جاهزة لإستضافة وتنظيم بطولة عربية وافريقية على أعلى مستوى وبالشكل اللائق باسم وسمعة مصر في استضافة الأحداث الرياضية الكبرى خاصة في الفترة الأخيرة التي شهدت تنظيم العديد من المناسبات بشكل أبهر الجميع.
 
وتابع أن المنتخب يواصل تدريباته بشكل منتظم وسط حالة من التفائل بتحقيق نتائج مميزة في البطولة كالعادة واقتناص المراكز الأولى وحصد الذهب .

 

أهم الاخبار