عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ريال مدريد يتقدم على إسبانيول بالشوط الأول

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكن ريال مدريد من التقدم على اسبانيول بهدف دون رد، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني "الليجا".

بدأت المباراة بشكل سريع، حيث بحث ريال مدريد عن هدف مبكر، وأهدر الفريق أول الفرص التهديفية، بعد إنطلاقة من فينيسيوس جونيور من الجهة اليسرى ليسدد كرة قوية يتصدى لها دييجو لوبيز حارس إسبانيول ليمنع هدفا مبكرا في الدقيقة السادسة.

حاول اسبانيول مبادلة ريال مدريد الهجمات، ولكن انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب دون أن يتمكن فريق من فرض سيطرته بالكامل على مجريات الشوط.

وفي الدقيقة 27 من كرة عرضية لإسبانيول سددها استيبان جرانيرو برأسية قوية، تمكن كورتوا حارس ريال مدريد من إبعادها ليحافظ على نظافة شباكه، وترتد الكرة للفريق الملكي بهجمة سريعة

قادها المزعج فينيسيوس ولكن حارس اسبانيول تمكن من منع تسديدة البرازيلي من الوصول للشباك.

وبدأ ريال مدريد في الهجوم بشكل أكبر لإنهاء الشوط بهدف، وشكلت إنطلاقات فينيسيوس إزعاج لمدافعي إسبانيول.

وفي الدقيقة 37 من هجمة لريال مدريد يلعب كريم بنزيما الكرة من خلف المدافعين لتصل إلى فاران، المتقدم دون رقابة لينفرد بمرمى إسبانيول مسجلاً أول الأهداف.

وبعد الهدف حاول اسبانيول إدراك التعادل، ولكن لاعبي ريال مدريد كانوا حريصين على الخروج من الشوط الأول متقدمين بهدف، حتى أطلق الحكم صافرة إنهاء الشوط بتقدم الملكي.