رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

السنطة يصعد لسوبر البنتابول

محاسب السيد عبدالنبى
محاسب السيد عبدالنبى موج رئيس مجلس ادارة نادى السنطه الرياض

أعلن المحاسب السيد عبدالنبى موج، رئيس مجلس إدارة نادى السنطة الرياضى، أن فريق الكرة الخماسية "البنتابول" بالنادى، صعد للدورى السوبر هذا الموسم 2019 \ 2020، مشيرًا إلى أن الاتحاد المصرى للكرة الخماسية أرسل للنادى تهنئة بصعود الفريق.

 

وأضاف رئيس مجلس إدارة نادى السنطة أن فريق الكرة الخماسية بالنادى يضم لاعبين متميزين فى اللعبة، استطاعوا أن يثبتوا حقهم فى الصعود لدورى السوبر، بعد أن تربعوا على عرش مجموعة الغربية، وتأهلوا للتصفيات النهائية على مستوى الجمهورية حتى حققوا حلم الصعود.

 

وأشار موج إلى أن نادى السنطة يضم العديد من الألعاب الرياضية منها كرة القدم، وقد فاز الفريق فى أولى مبارياته على محلة حسن بهدف دون رد، وكذلك فريق كرة اليد النسائى، والذى يشارك فى الدورى الممتاز، وفرق الكاراتية والكنغوفو وتنس الطاولة والتى تضم لاعبين متميزين فى تلك الألعاب.

 

وتطرق رئيس نادى السنطة إلى الانجازات

التى تمت فى عهد المجلس الحالى، قائلا تم استلام المبنى الإدارى والاجتماعى الجديد على احدث مستوى من التشطيب والامكانيات، وجارى الأن الانتهاء من تشطيب الحمامات والكافتيريا وكذلك تطوير الجانب الغربى بالنادى بانشاء 13 برجولة.

 

وفى نهاية حديثه للوفد خاطب موج أعضاء الجمعية العمومية بنادى السنطة الرياضى، قائلا إن إنجازات المجلس الحالى لم يشهدها النادى منذ انشائه عام 1982، وتلك الانجازات واضحة وضوح الشمس لا ينكرها إلا جاحد أو حاقد وسيستمر المجلس فى العطاء وبذل أقصى الجهود لتطوير النادى بالشكل الذى يليق باعضاء الجمعية العمومية لنادى السنطة الرياضى.