عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيف عيسي ينافس على برونزية نهائي الجائزة الكبرى للتايكوندو وملاك تودع البطولة

سيف عيسى لاعب المنتخب
سيف عيسى لاعب المنتخب الوطني للتايكوندو

خسر سيف عيسى لاعب منتخب مصر الوطني للتايكوندو أمام لاعب روسيا المصنف الأول عالميا بنتيجة 15 / 7  في مباراة نصف  نهائي منافسات وزن -80 كجم ببطولة نهائي الجائزة الكبرى والمقامة يومي 6 و7 ديسمبر بموسكو (روسيا) والمصنفة G8 من قبل الاتحاد العالمي للعبة، والتي تضم أفضل 16 لاعبا في كل وزن من الموازين الأولمبية الثمانية (4 رجال و4 سيدات).

بهذه النتيجة يلعب سيف عيسى غدا مباراة المركز الثالث والميدلية البرونزية .

وكان سيف عيسى قد تأهل إلى نصف النهائي بعد فوزه في مباراة ربع النهائي على لاعب النرويج اورديمان بنتيجة ١٦-٨، وكان عيسى قد تأهل إلى ربع النهائي بعد الفوز على بطل اسبانيا دانييل كيسادا باريرا في مباراة دور ال ١٦.

ونهائي الجائزة الكبرى هي اخر بطولات التصنيف الأولمبي، فهي الفرصة الأخير لحصد المزيد من النقاط من أجل تحسين التصنيف الأولمبي النهائي المؤهل لأولمبياد طوكيو 2020 والذي سيتم الإعلان عنه أول يناير المقبل.

ويحتل سيف عيسى حاليا المركز الخامس مما يجعله قريب من التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 من خلال التصنيف الأولمبي حيث يتأهل أول خمسة لاعبين في التصنيف الأولمبي الذي سيتم الاعلان عنه يناير المقبل.

في حين ودعت هداية ملاك المنافسات من دور ربع النهائي بعدما فازت على بطلة كوريا في مباراة الدور الأول بنتيجة 36 / 19 للتأهل الى دور ربع النهائي وتخسر أمام بطلة أمريكا بالنقطة الذهبية بعد انتهاء المباراة بالتعادل 5 /5 .

ويرأس بعثة منتخب مصر الوطني في موسكو عمرو سليم، رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، ويقود المنتخب المصري للتايكوندو فنيًا المدير الفني المكسيكي اوسكار سالازار والمدربين أسامة السيد ومحمد مجدي.