رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصرى يستعد لمواجهة رينجرز النيجيري بالكونفيدرالية بعد تخطيه موقعة الكأس

بوابة الوفد الإلكترونية

 طوى إيهاب جلال، المدير الفني للنادي المصري، صفحة كأس مصر بعد الفوز على قنا برباعية نظيفة فى دور الـ32 من بطولة كأس مصر، ليتأهل الفريق لمواجهة المقاولون العرب فى دور الـ16.

  انتظم المصري في معسكر مغلق بأحد فنادق الإسكندرية استعدادًا لمباراته أمام إينوجو رينجرز النيجيري ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

  ضمت قائمة المصري للمباراة 20 لاعبًا هم: أحمد مسعود وأحمد عبدالفتاح ومحمد شحاتة وكريم العراقي وإسلام أبو سليمة وأحمد شوشة وعمر كمال عبدالواحد وعمرو موسى وأحمد ياسر وإيزي إيميكا وإسلام عطية وحسن علي وسعيدو سينبوري وحسين رجب ومحمود وادي وأوستين أموتو ومفتاح طقطق وبهاء مجدى وعماد فتحى، والمنضم حديثا أحمد عادل"ميسى".

 

 من جانبه أعرب المدير الفنى للمصرى عن سعادته بالفوز على قنا، والصعود للدور التانى فى مسابقة كأس مصر، وإطمئنانه على معظم اللاعبين قبل المواجهة الأفريقية.

 قال ايهاب جلال إن الثنائي أيمن ندا وأحمد عادل "ميسي" ظهرا بصورة جيدة، وسيكون لهما دور فى المباريات.

 وأضاف، أن المرحلة المقبلة تستلزم جاهزية جميع

اللاعبين في ظل ضغط المباريات على المستوى المحلى.

 وأكمل ايهاب جلال: "شاهدت العديد من مباريات المنافس، خصوصًا مباراته الأخيرة أمام بيراميدز التي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف، ولا أركز على النتيجة بشكل أساسى، فربما تكون خادعة ولكنى أركز على النواحى الإيجابية والسلبية فى الفريق المنافس لأضع خطتى للمباراة، وأسعى للفوز لضمان الوجود فى مقدمة الجدول وضمان التأهل للدور الأعلى تدريجيًا ونظرًا لتتابع المباريات فقد خضع اللاعبون لجلسات التأهيل والاستشفاء، خصوصًا المشاركين فى اللقاء من المقيدين أفريقيا.

 على الجانب الآخر أعلن إدارة النادي المصري عن فتح باب التسجيل للراغبين في الحصول على دعوة لحضور المباراة من خلال المنافذ المخصصة لذلك خلف المدرج البحري.