رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيراميدز يسعى لعبور النجوم.. والمصري يواجه قنا والإنتاج مع أبوقير

بوابة الوفد الإلكترونية

تستكمل اليوم الخميس، مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، حيث يلتقى بيراميدز مع النجوم فى السابعة والنصف مساء باستاد الدفاع الجوي، ويواجه المصرى البورسعيدى فريق قنا فى تمام الخامسة على ملعب استاد الجيش بالسويس، ويستضيف الانتاج الحربى فريق أبو قير للأسمدة فى الثانية والنصف على ملعب السلام الدولي.

يدخل بيراميدز وصيف المسابقة المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف على رينجزر بطل نيجيريا فى افتتاح دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، ويسعى الفرنسى سبياستيان ديسابر المدير الفنى للفريق إلى تحقيق الانتصار على النجوم واستمرار العروض الجيدة لمواصلة مسيرته الناجحة فى بطولة الكأس التى يطمح فى التتويج بها هذا الموسم.

واستقر ديسابر على منح الفرص لعدد من اللاعبين البدلاء أمام النجوم، لتجهيزهم للمرحلة القادمة فى ظل ضغط المباريات، ومشاركة الفريق فى أكثر من بطولة، فضلا عن غياب عبد الله السعيد قائد الفريق ورجب بكار للإصابة.

وفى المقابل يطمح النجوم فى تحقيق المفاجأة والإطاحة بوصيف المسابقة ومواصلة عروضه

الجيدة بعدما حقق العلامة الكاملة فى القسم الثانى بحصد 9 نقاط من 3 مباريات حتى الآن والفوز على بورفؤاد بخماسية مقابل هدف فى الدور التمهيدى للكأس.

ويطمح المصرى بقيادة إيهاب جلال فى الفوز على قنا أحد اندية القسم الثالث والتأهل للدور القادم، بعدما حقق فوزا غاليا على إف سى نواذيبو بطل موريتانيا بثلاثية مقابل هدفين فى الجولة الأولى بالكونفيدرالية.

ويخطط الانتاج الحربى بقيادة مختار مختار لاستعادة نغمة الانتصارات بعدما تعادل مع طلائع الجيش وخسر أمام بيراميدز فى آخر مبارياته بالكأس، بينما يطمح فريق أبو قير للأسمدة لمواصلة مسيرته فى الكأس بعدما انتصر على فريق شربين بهدفين وأطاح بالمنصورة بنفس النتيجة.