رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اليوم.. ناشئو طائرة الأهلي يواجهون أكتوبر ببطولة الجمهورية

بوابة الوفد الإلكترونية

يخوض فريق الناشئين لكرة الطائرة(١٧ سنة) بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الأربعاء أمام فريق أكتوبر في إطار منافسات بطولة الجمهورية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء على صالة نادي أكتوبر ويسعى الأهلي  لتحقيق الفوز وتقديم عرض قوي خلال اللقاء.

وأكد جابر عبدالسلام مدرب الفريق، جاهزية اللاعبين لتقديم مباراة قوية ، وقد شهد المران الأخير حماسا كبيرا من جانب الجميع في ظل أهمية اهمية المباراة والسعي للفوز باللقب.

يواجه فريق ناشئات للكرة الطائرة بالنادي الأهلي ١٦ سنة، اليوم فريق أكتوبر في المباراة المقرر إقامتها السادسة مساء على صالة الأخير ضمن بطولة الجمهورية.

ويذكر أن فريق ناشئات الطائرة بالأهلي حقق الفوز في المباراة الماضية على فريق اسكندرية للبترول بنتيجة 3-صفر، ضمن منافسات بطولة الجمهورية.

أثنى حسام شعراوي مدرب فريق الشباب لكرة الطائرة (21

سنة) بالنادي الأهلي على الانطلاقة القوية للفريق في بطولة الجمهورية بعد الفوز على فريق الصيد بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

وأشار شعراوي إلى أن اللاعبين ظهروا بشكل مميز في أول مباريات البطولة، وهو ما يمثل دافعا قويا لتقديم عروض أفضل خلال المباريات المقبلة؛ لتحقيق لقب الجمهورية الذي يمثل هدفا رئيسيا للجميع.

وأضاف أن الجهاز الفني حريص على الاهتمام بالنواحي البدنية والخططية ومعالجة أي قصور في الملعب والوصول باللاعبين إلى أفضل مستوى، لتحقيق الهدف الرئيسي، وهو حصد البطولات وتجهيز العناصر الواعدة للمستقبل.