رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. مورينيو يقود أحلام توتنهام أمام مانشستر يونايتد

جوزيه مورينيو المدير
جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام

يستضيف مانشستر يونايتد نظيره توتنهام هوتسبير، اليوم الأربعاء، في التاسعة والنصف مساء اليوم، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وتشهد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام طابعًا خاصًا إذ أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للسبيرز، كانت آخر محطاته التدريبية هي مانشستر يونايتد قبل إقالته في ديسمبر من العام الماضي. توتنهام بقيادة مديره الفني المخضرم جوزيه مورينيو يأمل في مواصلة النتائج الإيجابية التي يحققها مع الفريق منذ توليه المهام الفنية للسبيرز خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو.

توتنهام بقيادة مورينيو خاض مباراتين بالدوري الإنجليزي واستطاع أن يحقق الانتصار فيهما، ليسجل توتنهام أول فوزين متتاليين هذا الموسم ليصعد إلى المركز السادس بترتيب البريميرليج برصيد 20 نقطة، كما فاز على أولمبياكوس اليوناني بدوري الأبطال في مباراة شهدت تأخر البلوز بهدفين قلب أن يقلبوا الطاولة على الضيف

اليوناني برباعية.

في المقابل يأمل مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني السابق سولشاير في استعادة توازن الفريق بعد النتائج المخيبة للجماهير التي تعصف بالفريق بالفترة الأخيرة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز العاشر بترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، حيث أن الشياطين الحمر حقق الانتصار في أربع مواجهات وتعادلوا في مثلهم فيما تلقوا 6 هزائم حتى الآن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام ومعلق المباراة

تنقل قناة بي إن سبورتس 2 فعاليات مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الساعة التاسعة ونصف بشكل حصري ومباشر وسيكون الجزائري حفيظ دراجي معلقًا على أحداث المباراة.