عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجونة ونادي مصر إلى ركلات الترجيح لحسم التأهل الى دور الـ 16 من بطولة كأس مصر

مباراة الجونة ونادي
مباراة الجونة ونادي مصر

انتهى الوقتين الأصلي والاضافي من مباراة الجونة ضد نادي مصر بالتعادل السلبي بدون أهداف في المواجهة التي تجمع الفريقين على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات دور ال 32 من بطولة كأس مصر ، ليحتكم الفريقين الى ركلات الترجيح  لحسم تذكرة التأهل الى دور الستة عشر بالبطولة.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى وتبادل الفريقين على السيطرة على مجريات اللعب وإن كانت السيطرة والفرص الخطيرة أكثر للجونة إلا أن نادي مصر ظهر متماسكا وأهدر أكثر من فرصة خطيرة وفشل مهاجمو الفريقين في هز الشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

في حين جاء الشوط الثاني أكثر اثارة وتألق لاعبو الجونة واهدروا العديد من الفرص خاصة في ظل تألق حارس نادي مصر عصام ثروت والذي تصدى لأكثر من كرة

خطيرة كانت كفيلة بانهاء اللقاء لينتهي الشوط الثاني والوقت الاصلب للقاء بالتعاغدل السلبي بدون اهداف ليحتكم الفريقيت إلى الوقت الاضافي.

وظهر الارهاق على لاعبو الفريقين مع بداية الوقت الاضافي لينحصر الاداء في وسط الملعب في ظل ندرة الفرص والهجمات الخطيرة مع تفوق نسبي للجونة والذي استحوز على الكرة وهدد المرمى دون خطورة واستمرار تألق حارس نادي مصر عصام ثروت، لينتهي الوقت الاضافي بالتعادل السلبي ايضا ليحتكم الفريقين الى ركلات الترجيح لحسم تذكرة التأهل الى دور الستة عشر بالبطولة.