مخطط أحمال الأهلي يضع برنامجًا استشفائيًا للاعبين
وضع توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامجا استشفائيا للاعبين الذين شاركوا في مباراة النجم الساحلي التونسي التي أقيمت أول أمس الجمعة، في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا .
واشتمل البرنامج على تدريبات استشفائية؛ لتخليص اللاعبين من حالة الإجهاد التي تعرضوا لها مؤخرا، بعد السفر من القاهرة إلى الغردقة لخوض
واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم استعدادا لمواجهة بني سويف المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض