رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. رواد السوشيال ميديا يسخرون من لاعبي المنتخب الأول بعد إنجاز الأوليمبي

بوابة الوفد الإلكترونية

واصل رواد ومترددي مواقع السوشيال ميديا السخرية من لاعبي منتخب مصر الأول لكرة القدم، خاصة بعد تتويج المنتخب الأوليمبي ببطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما، والتأهل إلى أوليمبياد طوكيو 2020.

ويقدم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري مستوى غير مقنع لجماهير وعشاق الكرة المصرية، بعد الفشل في الفوز بمباراتين متتاليتين في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 والمقرر لها في الكاميرون.

وتعادل منتخب مصر الأول أمام كينيا، ثم تعادل أمام جزر القمر، بعد أداء دون المستوى من اللاعبين والجهاز الفني لم ينل إعجاب الكثيرين من الخبراء والمحللين وأيضًا من الجماهير، وسط غياب تام للعب بروح قتالية عالية من أجل الفوز.

بينما نجح منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، في التتويج ببطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، التي

أقيمت بمصر في الفترة من ٨ نوفمبر وحتى الثاني والعشرين من نفس الشهر، بعد التغلب على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية، بحضور أكثر من ٧٠ ألف مشجع، لتكون البطولة الأولى من نوعها في دولاب بطولات المنتخبات المصرية.

وقدم المنتخب المصري مباراة قوية من الناحيتين الفنية والبدنية، ونجح في حصد اللقب الغالي، بعد صراع مع الأفيال الإيفوارية، ويضيف إنجازا جديدا لنفسه بعد الإنجاز الذي تحقق منذ أيام قليلة بالوصول إلى دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو ٢٠٢٠.