رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصر المقاصة يهنئ المنتخب الأوليمبي بالتتويج بأمم أفريقيا

بوابة الوفد الإلكترونية

قدَّم مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، التهنئة لمنتخب مصر الأوليمبي بعد فوزه على كوت ديفوار وحصوله على لقب كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وتأهله لأوليمبياد طوكيو 2020 .

وأشاد اللواء عبدالسلام بدور الدولة في دعم المنتخب الأوليمبي وتوفير كل السبل لتحقيق الإنجاز خاصة المساندة الكبيرة من دكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، وعمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة، هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية.

 وقال عبد السلام إن المنتخب حصل على اللقب الأفريقى عن جدارة واستحقاق، وأن اللاعبين لعبوا بروح قتالية وإصرار وعزيمة، وبذلوا مجهودًا فوق العادي وأظهروا معدنهم الحقيقى خلال منافسات البطولة .

كما وجَّه اللواء عبدالسلام الشكر للقيادة السياسية والحكومة للتنظيم الرائع والمشرف للبطولة، ودعم الرياضة المصرية، وتحقيق إنجاز التأهل للأوليمبياد ، ورسم الفرحة علي وجوه المصريين وإسعاد الشعب العظيم.

وأضاف عبدالسلام أن المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقى غريب أعاد التكاتف والتلاحم للجماهير وأسعد الملايين، موضحًا أن هؤلاء اللاعبين قادرون على مواصلة مشوارهم الناجح

خلال أوليمبياد طوكيو وإسعاد الملايين.

ونجح منتخب مصر الأوليمبي في الفوز ببطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، التي أقيمت بمصر في الفترة من ٨ نوفمبر وحتى الثاني والعشرين من نفس الشهر، بعد التغلب على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية، بحضور أكثر من ٧٠ ألف مشجع، لتكون البطولة الأولى من نوعها في دولاب بطولات المنتخبات المصرية.

وقدم المنتخب المصري مباراة قوية من الناحيتين الفنية والبدنية، ونجح في حصد اللقب الغالي، بعد صراع مع الأفيال الإيفوارية، ويضيف إنجازًا جديدًا لنفسه بعد الإنجاز الذي تحقق منذ أيام قليلة بالوصول إلى دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو ٢٠٢٠.