رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مران الزمالك..عودة حازم إمام والنقاز..وميتشو يعقد جلسة مع لاعبي الفريق

بوابة الوفد الإلكترونية

عاد  التونسي حمدي النقاز لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك للانتظام في تدريبات الفريق بعد عودته من مهمته مع منتخب بلاده في مواجهتي ليبيا وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس امم افريقيا ٢٠٢١ بالكاميرون.
وحرص الصربي ميتشو المدير الفني للفريق علي الاطمئنان على النقاز والتأكد من جاهزيته قبل مواجهة انبي في الدوري الممتاز المقرر لها يوم الاثنين المقبل.

كما عاد حازم امام للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي وذلك عقب تماثله للشفاء من الاصابة التي كان يعاني منها. وخاض حازم إمام تدريبات تأهيلية في الفترة الماضية تحت اشراف الجهاز الطبي قبل السماح له بالمشاركة في المران الجماعي مع زملائه اليوم.
وعقد الصربي ميتشو المدير الفني جلسة خاصة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي

اليوم، حيث اكد ميتشو اهمية التركيز في لقاء انبي المقبل بالدوري وعدم الانشغال بمواجهة مازيمبي في دور المجموعات الإفريقي للاستمرار في المنافسة علي لقب الدوري الممتاز، وأكد ميتشو في الوقت نفسه ان نادي الزمالك دائما هدفه الحصول علي الالقاب لاسعاد جماهيره.
كما عقد الصربي ميتشو جلسة خاصة مع الدكتور محمد اسامة طبيب الفريق للاطمئنان علي حالة لاعبي الفريق العائدين من الاصابة والتأكد من جاهزيتهم للفترة المقبلة من الدوري الممتاز وبداية مرحلة المجموعات بدوري ابطال افريقيا.