عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البحث عن ملعب يثير غضب جماهير المصرى والفريق يستعد للكونفيدرالية

بوابة الوفد الإلكترونية

 سادت حالة من الغضب والاستياء لدى جماهير النادى المصرى بعد رفض إدارة النادى الإسماعيلى إستضافة مباريات المصرى فى الكونفيدرالية، بينما رحبت السويس باستضافة مباريات الفريق فى الدورى لكونها تلعب من دون جماهير.

  بعد رحلة البحث عن ملعب يستضيف مباراة العودة فى مجموعات الكونفيدرالية أمام فريق نواذيبو اف سي بطل موريتانيا، التى تقام فى مصر 8 ديسمبر المقبل، وافقت إدارة الاتحاد السكندرى على استضافة المباراة بشرط ألا تزيد الجماهير على 1000 مشجع فقط.

 وألقت الجماهير باللوم على وزارة الشباب، ثم على اتحاد الكرة المصرى، وعلى مجلس إدارة المصرى، بعدما أغفل الجميع حق المصرى فى أداء مبارياته على ملعبه ببورسعيد، الذى تعرض لحملة تدمير اعتبرتها الجماهير حملة مدبرة لإبعاد الفريق عن اللعب فى بورسعيد، وحتى الآن لم تبت الجهات فى أمر ستاد المصرى ببورسعيد، وطريقة إصلاحه وتطويره، وتحديد موعد عودته للحياة مرة أخرى.

 على الجانب الآخر واصل فريق الكرة استعداداته لمباراته المقبلة أمام نواذيبو اف سي بطل موريتانيا، والمقرر إقامتها على ستاد شيخا ولد بيديا بالعاصمة الموريتانية نواكشوط في التاسعة مساء الأحد الأول من ديسمبر المقبل "بتوقيت القاهرة".

 تغادر بعثة المصرى القاهرة، الأربعاء المقبل، وشهدت التدريبات تنفيذ عدد من الجمل الخططية والتكتيكية بعدما تعرف إيهاب جلال، المدير الفنى للمصرى، على الفريق المنافس، وطريقة لعبه وأبرز لاعبيه، ونقاط القوة والضعف.

 شارك فى التدريبات المهاجم الدولي الليبي مفتاح طقطق، بعد عودته من تونس، عقب مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام منتخب تنزانيا، وخضع لجلسات التأهيل والاستشفاء.

 اطمئن الجهاز الفنى على أحمد جمعة، مهاجم مصر والمصري، الذي حضر جانبًا من التدريبات من دون المشاركة فيها، حيث يعاني من كدمة قوية بالركبة تسببت في إصابته ببعض الارتشاح أثناء وجوده مع المنتخب الوطني، وسيؤدي تدريبات التقويات خلال برنامجه التأهيلي قبل انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق خلال الأسبوع المقبل.

 وواصل رباعي المصري أحمد عبدالفتاح وأحمد شوشة وخالد مصطفى وحجاج عويس انتظامهم في البرنامج التأهيلي، تحت إشراف الدكتور هشام مصطفى، طبيب الفريق، وأدى الرباعي مجموعة متنوعة من التدريبات التأهيلية قبل عودتهم للانتظام في التدريبات الجماعية.

 أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" رسميًا عن قائمة مسئولي مباراة الكونفيدرالية، وتضم الجامبي مارتن جوميز مراقبًا للمباراة، والمنسق العام المغربي عماد الفاحوس، والسنغالي فالا نداي مراقبًا للحكام، ويديرها طاقم التحكيم الدولي المالي بقيادة حكم الساحة بوبو تراوري، ومعه كل من بابا يومبليبا، مساعد حكم أول، ونوهوم بامبا مساعد حكم ثان، والحكم الرابع عبدالله سيسوكو.

 

  يذكر أن المجموعة الأولى تضم مع المصري ونواذيبو كلًا من بيراميدز المصري وإينوجو رينجرز النيجيري.