رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد الرحيل عن توتنهام.. صراع أوروبي للتعاقد مع بوكتينيو

ماوريسيو بوكتينيو
ماوريسيو بوكتينيو

يبدو أن رحيل الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو عن تدريب توتنهام الإنجليزي خلفًا صراعًا بين عمالقة أوروبا للتعاقد معه كمدير فني.

وتتصارع أندية ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع بوكتينيو مديرًا فنيًا للفريق، وبحسب العديد من التقارير الصحفية الأوروبية.

الفرق الثلاث تعاني من سوء النتائج خلال الموسم الحالي، وترغب إدارة الأندية في تغيير القيادة الفنية، الأمر الذي يدفعهم للتفكير في بوكتينيو.

بوكتينيو نجح في توتنهام في الموسم الماضي للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي كما أنهى الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي محتلًا المركز الثالث، لكن في الموسم الحالي تعثر الفريق واحتلاله المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة جعل إدارة النادي تقرر إقالته وتتعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو.

مانشستر يونايتد

يقوده فنيًا سولشاير من يناير الموسم الماضي، ويعاني من تعثر واضح في البريميرليج هذا الموسم حيث يحتل المركز السابع بترتيب المسابقة برصيد 16 نقطة، جمعهم من أربع انتصارات ومثلهم تعادل وهزيمة خلال اثني عشر جولة بالمسابقة.

بايرن ميونيخ

إدارة بايرن ميونيخ قررت منذ

أسبوعين إقالة نيكو كوفاتش المدير الفني للفريق بعد النتائج السلبية الذي عصفت بالفريق وكان آخرها الهزيمة القاسية أمام آينتراخت بخماسية بالدوري الألماني، ويحتل النادي البافاري المركز الثالث برصيد 21 نقطة بعد انقضاء 11 جولة من المسابقة.

ريال مدريد

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية أن نادي ريال مدريد اقترب فسخ التعاقد مع زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي، وذلك بالنتائج السيئة التي يمر بها الفريق بالرغم من تصدره للدوري الإسباني مناصفة مع غريمه التقليدي برشلونة برصيد 25 نقطة، لكن النادي الملكي أهدر 11 نقطة حتى الآن بمسابقة الدوري حيث خسر مباراة وتعادل في أربع لقاءات بعد مرور 12 جولة فقط من الدوري الإسباني.