رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتحاد اليد يهنئ المنتخب الأولمبي بتأهله لأولمبياد طوكيو

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

هنأ الاتحاد المصري لكرة اليد، المنتخب الوطني الأولمبي عقب تأهله لأولمبياد طوكيو وبلوغه لنهائي كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 23 عاما.

وكان منتخب الفراعنة الأولمبي حقق فوزًا عريضًا على نظيره الجنوبي إفريقي بثلاثية نظيفة في نصف نهائي أمم إفريقيا للشباب التي تحتضن فعاليتها مصر.

وحرص مجلس إدارة اتحاد اليد على تهنئة الجهاز الفني ولاعبي المنتخب الأولمبي بصفة خاصة، وجماهير الكرة المصرية بصفة عامة.

كما هنأ أعضاء مجلس إدارة اتحاد اليد نظرائهم باتحاد الكرة بعد إنجاز التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 وبلوغ نهائي إفريقيا، ورفع علم مصر في المحافل العالمية على صعيد الرياضات المختلفة.

وتشهد كرة اليد في الفترة الأخيرة عددا من الإنجازات العالمية حيث حقق منتخب مصر لليد للشباب المركز الثالث ببطولة العالم التي أقيمت بإسبانيا، بالإضافة إلى تتويج منتخب الناشئين بكأس العالم.

جدير بالذكر أن منتخب مصر الأولمبي تأهل للمرة

الثانية عشرة في تاريخه إلى الأولمبياد، كما يعد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب الفراعنة الأولمبي أول مصري يشارك في الأولمبياد لاعبا ومدربًا حيث أنه تواجد كلاعب للمنتخب المصري في أولمبياد 1984 التي أقيمت بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، بالإضافة إلى أنه قاد الفراعنة للتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وضرب منتخب مصر الأولمبي موعدًا مع نظيره كوت ديفوار بنهائي إفريقيا يوم الجمعة المقبل في تمام الثامنة مساءٍ على ملعب ستاد القاهرة الدولي، على أن يتقابل منتخب غانا مع نظيره الجنوب إفريقي لتحديد المركز الثالث المؤهل إلى أولمبياد طوكيو.