رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد مباراة مصر وجنوب إفريقيا الأوليمبي..

جماهير الإسماعيلي تحتفي بعبدالرحمن مجدي

رياضة

الأربعاء, 20 نوفمبر 2019 00:11
جماهير الإسماعيلي تحتفي بعبدالرحمن مجديعبد الرحمن مجدي

قدم عبد الرحمن مجدي، جناح نادي منتخب مصر الأوليمبي والإسماعيلي أداءً رائعًا في فوز "الفراعنة" على جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، حيث سجَّل هدفين في الدقائق الأخيرة.

الجدير بالذكر المنتخب المصري دون الـ 23 عامًا نجح بقيادة شوقي غريب في الصعود إلى منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأوليمبية التي ستقام في صيف العام المقبل بالعاصمة اليابانية طوكيو.

حصل عبدالرحمن مجدي على ثناء كبير من

جانب الجماهير المصرية خاصة جماهير الإسماعيلي، كما طالبوا من الإدارة عدم التفريط في النجم صاحب الـ 22 عامًا.

قال الفنان نبيل الحلفاوي على تويتر "قلتلكم.. ما استقبلوش أهداف لأنهم كانوا لسه ما واجهوكمش، ألف مبروك التأهل للأوليمبياد. شكرًا عبدالرحمن مجدي، ما كنتش مستريح لضربة الجزاء. فرحتونا بجونين ملعوبين، فزتم على فرقة محترمة تستحق التقدير.. هارد لك لجنوب أفريقيا، عقبال

تتويج روحكم العالية بالكأس يا شباب".

مروة عبدالله "أنا فرحانة بجولتين عبدالرحمن مجدي أكتر من وصولنا لطوكيو 2020".

أحمد شوشة "عملها ابن البلد وسجَّل الهدف التانى الله وسجَّل التالت كمان".

في تصريحات سابقة قال مجدى "الجميع حاليًّا على قلب رجل واحد لإسعاد جماهير الكرة المصرية التى نقدر مدى شغفها للعودة لمنصات التتويج مجددًّا بعد غياب فضلا عن الوصول لأبعد مدى فى الأوليمبياد".

وأوضح بقوله "لا أفكر بأى شكل من الأشكال فى الرحيل عن النادى الإسماعيلى صاحب الفضل ، أعضاء الجهاز الفنى دائمًا ما يتواصلون معى ويضعون الثقة فى قدراتى ويحفزونى على تقديم أفضل مالدى".

 

البريد المصري

اعلان الوفد

أهم الاخبار