عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فلسطينيون عن تضامن أسامة جلال مع الصحفي عمارنة: عاشت مصر حرة عربية

اسامة جلال و الصحفي
اسامة جلال و الصحفي معاذ عمارنة

آثار احتفال لاعب المنتخب الأولبمي أسامة جلال، بالتضامن مع الصحفي الفلسطيني معاذ عمارنة، المصاب اثناء تغطية عمليات العدوان الإسرائيلية علي غزة، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر " تويتر".

إقرأ إيضًا..الجماهير للمنتخب الأولمبي: خلتونا نبكى من الفرحة

في البداية قالت حساب باسم "نسمة" أن :"أسامة جلال لاعب المنتخب المصري الأوليمبي بيتضامن مع الصحفي الفلسطيني معاذ عمارنة إللي أصيب برصاصة في عينه الشمال من جنود الاحتلال، أثناء تغطية مواجهات بلدة صوريف بالخليل".

بينما غرد حساب باسم " محمد جمال"، عن تضامن أسامة جلال، قائلاً:" مواقف تقريبا نسينا أن الناس في مصر خصوصا لاعبي الكورة أنهم ممكن ياخدوها أو حتي يتناولوها بأي طريقة، أسامة جلال مدافع المنتخب الأوليمبي بيعلن تضامنه مع المصور الفلسطيني إللي فقد عينه اثناء الهجمات علي غزة .. مدافع كبير.. لكنه كمان إنسان جميل

فيما يبدو كده".

أما عن " معتز أبو ريدة"، أوضح أن:" التحية للاحرار انها معركة الوعي..  لاعبا المنتخب الأوليمبي المصري أسامة جلال ومصطفى محمد يتضامنان مع الزميل الصحفي معاذ عمارنة".

ولفت حساب باسم " طارق"، أن :" أحلي حاجه فاليوم النهاردة صورتين أسامه جلال ومصطفي محمد".

وتابع حساب باسم" أسامة بركات" أن : "عيوننا إلك..مصر المحبة، مصر العطاء، عاشت حرة عربية، لاعبا المنتخب الأوليمبي «أسامة جلال»، و«مصطفى محمد» يتضامنان مع الصحفي الفلسطيني «معاذ عمارنة» الذي فقد عينه جراء قنصه من قبل قناصة الاحتلال الإسرائيلي.