رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المنتخب الأوليمبي يقترب من طوكيو 2020.. والجماهير: ما أفسده الكبار يصلحه الصغار

رياضة

الثلاثاء, 19 نوفمبر 2019 19:51
المنتخب الأوليمبي يقترب من طوكيو 2020.. والجماهير: ما أفسده الكبار يصلحه الصغارمنتخب مصر
كتب- عمرو إسماعيل :

خطوات قريبة للمنتخب الأولمبي للتأهل إلي أوليمبياد طوكيو 2020، في حال فوزه على نظيره جنوب أفريقيا باستاد القاهرة، المباراة التي تجمعهما في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، فى الدور قبل النهائى لبطولة أفريقيا تحت 23 سنة، التى يتأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى مباشرة إلى أوليمبياد طوكيو 2020.

وتصدر هاشتاج المنتخب الأولمبي، الأكثر تداولًا بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قبل بدء مباراة منتخب مصر الأوليمبي ونظيره جنوب أفريقيا.

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي،

عن آمالهم في تحقيق المنتخب الأولمبي التأهيل، ورسم الفرحة علي قلوب المصريين، بعدما خيب المنتخب الوطني الأول آمالهم بالأداء الضعيف الذي قدمه خلال المباراتين الرسميتين، أمام كينيا وجزر القمر، والذي فقد خلالهما الوصول إلي الأربع نقاط .

وقال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي،

سواء كسبنا أو خسرنا ده بيرجع لحماس اللعيبة ورجولتهم فى الملعب وده الناتج
عن مساندة الجماهير"، وقال آخر"، الحلم قرب طوكيو في انتظاركم بإذن الله فرحونا النهاردة يارجالة مصر"، ووصف آخرون آمالهم في الفوز بجملة:"ما أفسده الكبار يصلحه الصغار"

نجح المنتخب الأولمبي، فى احتلال صدارة المجموعة الأول بالفوز فى مبارياته الثلاثة بدأها بالفوز على مالى بهدف مقابل لا شيء أحرزه مصطفى محمد، وفى المباراة الثانية حقق شباب الفراعنة الفوز على غانا بعدما نجح فى تحويل خسارته بهدفين مقابل هدف للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرز الأهداف مصطفى محمد ورمضان صبحى وأحمد ياسر ريان.

واختتم منتخب مصر الأولمبي، مبارياته بالفوز على الكاميرون بهدفين مقابل هدف أحرزهما مصطفى محمد .

 

اعلان الوفد

أهم الاخبار