رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإنتاج يجهز عمران ومراد للدورى الجديد

رياضة

الجمعة, 14 سبتمبر 2012 19:35
الإنتاج يجهز عمران ومراد للدورى الجديدأحمد عمران
كتب – محمد اللاهوني

وضع أسامة عرابي المدير الفني لفريق الكرة بنادي الإنتاج الحربي برنامجاً تأهيلياً خاصاً للاعب سعيد مراد مهاجم الفريق للحاق ببداية الدوري الممتاز بعد أن تماثل اللاعب للشفاء من إصابته بشرخ في القدم.

أكد أسامة عرابي المدير الفني للفريق أن مراد نزع الجبس من قدمه موضحاً أنه يسعى لتجهيز مراد تدريجياً لخوض مباراة الاتحاد السكندري في افتتاح الدوري يوم 17 أكتوبر المقبل.
أضاف: «مراد من العناصر الأساسية التي نعتمد عليها في الفريق وقمت بتصعيد البدري إبراهيم صانع الألعاب الصاعد لشغل مكانه لحين تماثله للشفاء وبدء منافسة بينهما للعب أساسياً».
أشار إلى أن أحمد عمران لاعب وسط الفريق يعاني من كدمة خفيفة خلال المباراة الودية الأخيرة أمام غزل شبين التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.
ويدرس أسامة عرابي إقامة معسكر مغلق للفريق بالإسكندرية خلال شهر سبتمبر الجاري يتخلله بعض المباريات الودية إلا أنه ينتظر موافقة مجلس إدارة النادي.
وسادت حالة من الارتياح داخل أروقة الفريق بعد رفض لجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة المستشار حازم بدوي تظلم نادي الترسانة لتطبيق المادة 18 من لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».
وكان الانتاج قد أرسل مندوبه أحمد الدغيدي بالمستندات المالية والإدارية التي تؤكد انفصال النادي عن وزارة الدفاع وكون لها مجلس إدارة مستقلاً بعيداً عن إشراف الوزارة.
 

أهم الاخبار